الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يهدد المشاغبين

الأهلى يهدد المشاغبين
الأهلى يهدد المشاغبين





كتب - عمر عبد الحفيظ

 

قرر سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى الأهلي، توقيع غرامة مالية على صالح جمعة، لاعب خط وسط الفريق، وفقا للائحة وصلت إلى 100 ألف جنيه نظرا لغياب اللاعب عن مران اللاعبين المستبعدين من لقاء إنبي، السبت الماضي، دون الحصول على إذن من الجهاز من الفني.
جدير بالذكر أن الأهلى كان قد فاز على فريق إنبى بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ12 من مسابقة الدوري.. وقرر مدير الكرة توقيع غرامة قدرها 100 ألف جنيه على أى لاعب يغادر الملعب خلال مباريات الفريق فى الفترة المقبلة بحيث يكون كل اللاعبين متواجدين داخل الملعب.
ويستعد الأهلى لمواجهة فريق الأسيوطى غدا ضمن الجولة السابعة المؤجلة من مسابقة الدورى الممتاز.
واشتكى مروان محسن مهاجم الفريق من حالة إجهاد بعد أيام قليلة من مشاركته فى التدريبات الجماعية عقب فترة الغياب الطويلة بسبب جراحة الرباط الصليبى التى أجراها فى ألمانيا، وطلب طبيب الفريق خالد محمود من مروان أن يكتفى بالتدريبات التأهيلية وعدم التحامل على نفسه، خاصة أنه عائد من فترة غياب طويلة لحين زوال الشكوى التى يعانى منها.. وكان الجهاز الطبى قد رفض فكرة المجازفة بمروان محسن فى المباريات الرسمية وطلب منحه الفرصة كاملة من أجل تجهيزه فنيا وبدنيا من خلال مشاركته فى التدريبات اليومية، فيما يدرس الجهاز الفنى تجهيز برنامج تدريبى خاص للمغربى وليد أزارو من أجل التخلص من ظاهرة إهدار الفرص السهلة امام المرمى، وحاول الجهاز الفنى دعم اللاعب معنويا فى المقام الأول لاكتساب الثقة قبل أن يتم التركيز على تدريبات خاصة من أجل استغلال الفرص أمام المرمى.
فى سياق آخر يتجه أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الرحيل عن الأهلى خلال يناير المقبل، والانتقال إلى ناد اخر بسبب خروجه من حسابات المدير الفنى حسام البدرى خلال المباريات الرسمية، ويميل اللاعب إلى العودة من جديد إلى نادى انبى كما يدرس بعض العروض الأخرى من أندية الدورى والتى وصلت إليه فى الفترة الأخيرة للتعاقد معه بشكل نهائى أو استعارته.
هذا وطرح محمد صلاح المحترف بفريق ليفربول الإنجليزى اسم رامى ربيعة على الجهاز الفنى بقيادة يورجن كلوب للانضمام إلى صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وأكد ربيعة لمقربين إليه أن صلاح طرح اسمه ليكون بديلا فى حالة فشل تعاقد ليفربول مع احمد حجازى.