السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

حرب التصريحات فى البيت الابيض

حرب التصريحات فى البيت الابيض
حرب التصريحات فى البيت الابيض




كتب - وائل سامى


لا تزال الأحداث مشتعلة داخل نادى الزمالك خاصة بعد أن اعتمدت اللجنة الأوليمبية نتيجة انتخابات النادى، واعترفت بهانى العتال نائبا للرئيس هو ما يرفضه مرتضى منصور رئيس الزمالك بشدة.وأكد مرتضى منصور أن المجلس أصدر بيانًا برفض تواجد العتال نائب رئيس النادى الأبيض فى المجلس.
وأكد البيان أن مجلس الإدارة السابق حرص على نقل النادى نقلة حضارية فى الفترة الماضية، وأشار إلى رفض المجلس تواجد العتال فى تشكيله بسبب تزوير عضويته ووجود قضية منظورة أمام القضاء، فضلًا عن هجوم العتال ضد أعضاء مجلس إدارة النادى.
وأكد المجلس فى بيانه أنه فى حالة صدور حكم لصالح العتال فإنهم لن يستطيعوا التعامل معه وسيتم اللجوء لعقد جمعية عمومية غير عادية لاتخاذ موقف. ومن جانبه أكد رجل الأعمال مجدى العتال، والد هانى العتال أن نجله لن يتخلى عن مقعده فى مجلس إدارة القلعة البيضاء. وقال «العتال» أن كل محاولات مرتضى من أجل «تطفيش» ابنه لن تنجح، مشيرًا إلى أنه اتبع نفس الأسلوب من قبل مع أعضاء سابقين فى مجالس نادى الزمالك. وأوضح والد هانى أنه سأل ابنه عن إمكانية ترك منصبه بسبب الأوضاع الحالية والأزمة مع مرتضى، ورد نجله بأنه لو «اتعلق المجلس كله على سلك المترو أنا مش هستقيل».
ومن ناحية أخرى أكد حازم إمام نجم الزمالك الأسبق وعضو مجلس إدارة اتحاد الكرة الحالي، أنه سيلبى مطالب الجماهير بترشحه لرئاسة القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أنه سيفكر جديًا فى الأمر.
وقال إمام إنه سعيد بمقارنته بمحمود الخطيب رئيس الأهلى، ومطالبته بالترشح لانتخابات الرئاسة والسير على خطاه، وسيفكر فى الأمر جديًا، ولكن بيبو بلغ من العمر 63 عامًا وخاض العديد من التجارب وعمل فى الإدارة لمدة 12 سنة.
وأضاف، أن فوز الخطيب يبرز دور وشعبية لاعب الكرة، لذا سأفكر فى الأمر جديًا، ولكن يجب أن أتعلم كثيرًا.
وبسؤاله عن أداء فريق الزمالك، قال إن الفريق خسر من سموحة ومصر المقاصة وتعادل مع الرجاء، ومستواه ليس له علاقة بالانتخابات، لكن التجانس والتفاهم بين اللاعبين غير موجود.
ويختتم الزمالك تدريباته اليوم الأربعاء استعدادا لمواجهة حرس الحدود غدًا فى دور الـ16 من بطولة كأس مصر.
وعلى صعيد فريق الكرة نفى الموينتنجرى نيبوشا، المدير الفنى للفريق تفكيره فى الرحيل عن القلعة البيضاء، بعد نتائجه السلبية التى حققها مع الفريق فى الدورى المصرى خلال الفترة الأخيرة.
وأوضح نيبوشا: أنا المسؤول عن نتائج الفريق، وأتحمل كل كبيرة وصغيرة، لأنى أدرك جيدًا أن المدير الفنى هو المسئول عن كافة الأمور داخل الفريق». وأتم: «لن أتهرب من المسئولية مهما كانت الأحداث، ولن ألجأ لسياسة البحث عن المبررات أو الشماعات لتعليق الأخطاء عليها، أنا على قدر المسئولية وأبحث عن تعويض نتائج المرحلة الماضية».