السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

استعدادا لانتخابات الرئاسة.. أيمن نور يدشن جبهة معارضة إخوانية فى الخارج

استعدادا لانتخابات الرئاسة.. أيمن نور يدشن جبهة معارضة إخوانية فى الخارج
استعدادا لانتخابات الرئاسة.. أيمن نور يدشن جبهة معارضة إخوانية فى الخارج




كتب - محمود محرم


مع اقتراب موعد الانتخابات الرئاسية 2018، بدأت تحركات جماعة الإخوان الإرهابية من خلال وكلائها المعتمدين داخل مصر ومطاريد الجماعة فى الخارج الذين نجحوا فى البقاء فى الملعب السياسى من خلال كيانات وتنظيمات وهمية لتكون بديلا للكيان الرسمى الذى تمثله الجماعة الأم، مثل الأحزاب السياسية وبعض الجمعيات ووسائل الإعلام.
ومن أبرز رجال الجماعة الذين يجيدون اللعب على جميع الحبال السياسية أيمن نور الهارب إلى تركيا والذى ما زال محتفظا بعلاقاته مع التنظيم الدولى ويعرف نور جيدا اللعب على اعضاء جماعة الاخوان للحصول على تمويلاتهم، وهو ما سبق ونجح فيه بشراء قنوات الشرق الإخوانية مدعوما من قيادات الجماعة.. وكشفت مصادر خاصة لـ«روزاليوسف» عن تواصل أيمن نور مع شخصيات داخل مصر عن طريق حزب «غد الثورة» والذى يترأسه ،عن طريق رسائل على تطبيق «الواتس آب»، وانشاء  مجموعة مغلقة على «فيس بوك» تحت اسم «التنسيق والعمل المشترك» لتسهيل عملية التواصل مع عدد من الشخصيات السياسية المعارضة داخل مصر.
وتابع :نور يعمل الفترة القادمة على إنشاء  جبهة فى الخارج موحدة باسم المعارضة وتضم  فيها حركة 6 أبريل وغد الثورة والاشتراكيين الثوريين بجانب جماعة الإخوان، وشخصيات أبرزهم الهارب طارق الزمر أحد قيادات الجماعة الإسلامية.
وأوضحت المصادر  أن أيمن نور فى رسائله لهم أكد أن الفترة القادمة هى فترة عمل مهمة على أن يتولى هو عملية التواصل بين  القوى السياسية ومكتب لندن من أجل توفيل التمويل لهم.