الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سيمون: حفل القرن لن يتكرر وهذه حقيقة مشاركتى فى «فوق السحاب»

سيمون: حفل القرن لن يتكرر وهذه حقيقة مشاركتى فى «فوق السحاب»
سيمون: حفل القرن لن يتكرر وهذه حقيقة مشاركتى فى «فوق السحاب»




كتبت - سهير عبدالحميد

قالت المطربة سيمون إنها سعدت بتجربة حفل القرن الذى شاركت فيه الجمعة الماضية  مع عدد كبير من نجوم الغناء  فى التسعينيات والثمانينيات  مثل عدوية و علاء عبدالخالق وحنان ومنى عبدالغنى، وعلى حميدة  مؤكدة أنها تجربة فريدة لن تتكرر بأن يجتمع هذا العدد من النجوم وفى حفل واحد، وكانت تتمنى أن تتم إذاعة الحفلة فى التليفزيون ليستمتع به أكبر عدد من الجمهور ويرى جميع هؤلاء النجوم في حفل واحد حيث أعادها هذا الحفل لذكريات سعيدة. 

على جانب آخر أكدت سيمون أنها تواصل تصوير دورها فى مسلسل «الكبريت الأحمر»، حيث يحمل الجزء الثانى اسم «الكرمة» وهو إخراج الدكتور  عصام الشماع  مشيرة  إلى أن الكرمة لا يتناول قضية الدجل بقدر ما يتحدث عن قانون السماء مشيرة إلى أن المسلسل سيبدأ عرضه بعد أسبوع والتصوير مستمر بالتوازى مع العرض. 
ونفت سيمون أن تكون قد تلقت أى عرض للمشاركة فى مسلسل «فوق السحاب» مع هانى سلامة والمخرج رءوف عبدالعزيز وأنها سمعت عن ترشيحها من خلال المواقع، مشيرة إلى أنها مشغولة بتصوير مسلسل الكرمة وتستعد لتصوير فيلم قصير خلال الأيام المقبلة. 
يذكر أن آخر أعمال الفنانة سيمون كان فى مسلسل «بين السرايات» مع باسم سمرة وصبرى فواز وروجينا ونسرين أمين، كما قامت ببطولة حلقتين فى مسلسل «جراب حوا»، وقدمت من خلاله شخصية مذيعة تقدم برنامج مقالب.