الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى يطيح بـ15 لاعباً

مرتضى يطيح  بـ15 لاعباً
مرتضى يطيح بـ15 لاعباً




كتب - وائل سامى


قرر مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك أن يقود ثورة التصحيح بنفسه فى النادى من أجل إعادة الانضباط لصفوف القلعة البيضاء بعد تراجع نتائج الفريق مؤخرا.
وعقد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك جلسة مع لاعبى الفريق الأبيض فى حضور فاروق جعفر المستشار الفنى لمجلس إدارة النادي.
ووجه رئيس نادى الزمالك حديثا شديد اللهجة للاعبى الفريق الأبيض، مؤكدا عدم رضاه عن مستوى الفريق فى المباريات، وأن هناك فردية فى أداء بعض اللاعبين بالإضافة إلى عدم وجود روح فى الملعب وهو أمر مرفوض.
شدد مرتضى منصور خلال حديثه على أنه كان خلال الفترة الماضية خارج النادى بسبب عدم اعتماد التوقيعات ولكن الاعتماد وصل إلى النادى وأن الزمالك كان بدون كبير والكبير عاد من جديد لإدارة النادى - على حد قوله-. وطالب رئيس نادى الزمالك من اللاعبين استلهام روح الإرادة منه والتعلم من إرادته خاصة أنه نجح فى انتخابات الزمالك بأعلى الأصوات التى لم تحدث فى مصر أن يحصل رئيس ناد على هذا العدد من الأصوات -وفقا لما قاله. أشار مرتضى منصور خلال الجلسة إلى أن المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق مستمر ولن يرحل عن تدريب الفريق الأبيض، موضحا أن خزينة النادى عامرة بالأموال ولكن المستحقات مجمدة فى الفترة الحالية لحين تحسن النتائج وأن القلعة البيضاء هدفها الفوز بالبطولات وليس المنافسة فقط.
ومن جانبه أكد نبيل محمود المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، أن المستشار مرتضى منصور رئيس النادى، حمل المونتنيجرى نيبوشا المسئولية الكاملة عن نتائج الفريق خلال المرحلة المقبلة. وأضاف نبيل: «مرتضى قال لنيبوشا نبيل محمود سوف يعمل معك وليس لديه أى طموح إلا خدمة الفريق ونادى الزمالك، وأنت تتحمل المسئولية كاملة، لو أردت التعاقد مع مدرب آخر سوف أوافقك وإن اكتفيت به فهذا قرارك». وأتم المدرب العام للزمالك «مرتضى منصور منح نيبوشا كافة الصلاحيات فى استبعاد أى لاعب حتى لو وصل عددهم إلى 10 أو 15 لاعبا، ولم نتطرق إلى أسماء اللاعبين المستبعدين أو عددهم فى الفترة المقبلة». واستطرد نبيل محمود قائلا: «مرتضى منصور سأل عن حارس الفريق أحمد الشناوى خلال الجلسة وابتسم فى وجهه لمنحه الثقة، ولا نية لاستبعاده من التشكيل فى الفترة المقبلة، فهو حارس دولى وكبير ولديه طموح لتمثيل مصر فى كأس العالم». وأتم قائلا: «الشناوى اعترف بخطئه فى الفترة الماضية أمام المستشار مرتضى منصور، ولكن رئيس الزمالك أكد على ثقته الكاملة فى الحارس وقال له إنه دائما ما أنقذ الزمالك على مدار مباريات صعبة للغاية».
وعلى صعيد مشابه أعلن مرتضى منصور خلال الساعات الماضية انزعاجه الشديد تجاه بعض لاعبى الفريق الكروى مهددا باتخاذ مواقف صارمة مع بعض اللاعبين نتيجة تراجع الأداء وعدم تقديم المطلوب منهم.ووفقا لمصدر مطلع داخل الزمالك هناك 5 لاعبين دخلوا مرمى نيران مرتضى منصور خلال الساعات الأخيرة إذ أبدى استياءه الشديد منهم وهو ما نقله للجهاز الفنى بقيادة المونتنيجرى نيبوشا قبل توقيع غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه تجاه كل لاعب عقب التعادل الأخير بالدورى مع الرجاء بنتيجة 1/1.وأوضح المصدر أن الخماسى ضم أحمد الشناوى ومحمد إبراهيم وباسم مرسى وأيمن حفنى وأحمد توفيق حيث أبدى رئيس الزمالك غضبه الشديد من مستواهم فى مباراة الرجاء الأخيرة.
فى سياق آخر يخوض الفريق مواجهة صعبة بكأس مصر أمام حرس الحدود اليوم.