الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

المعتدى على المواطن المصرى فى قبضة الأمن الكويتى

المعتدى على المواطن المصرى فى قبضة الأمن الكويتى
المعتدى على المواطن المصرى فى قبضة الأمن الكويتى




كتب ـ حمادة الكحلى و نهى عابدين


أعلنت القنصلية المصرية فى الكويت، أن السلطات الكويتية ألقت القبض على المتهم بالاعتداء بالضرب على مواطن مصرى فى الكويت، ويدعى وحيد محمود رفاعى حسن، وأكدت متابعتها لحالة المصرى.
القنصلية أكدت، فى بيان لها، أن فريق عمل يتقدمه القنصل المصرى هويدا عصام، انتقل فى ساعة مبكرة من صباح أمس، الأربعاء، إلى مقر المستشفى المتواجد بها المصرى المعتدى عليه، للإطمئنان على صحته والوقوف على ملابسات الواقعة.
القنصل المصرى شدد على تقديم كل الدعم والمساندة اللازمة للمصرى المعتدى عليه، والوقوف بجانب المواطن المصرى لحين تحسن حالته الصحية.
وأعلنت القنصلية خروجه من غرفة العناية المركزة، واستقرار حالته، فيما تستكمل التحقيقات مع المواطن المصرى داخل المستشفى.
كما يتابع فريق عمل القنصلية التطورات الخاصة بتلك الواقعة مع السلطات الكويتية المختصة لحين استيفاء كل الحقوق القانونية الخاصة بالمواطن المصرى.
كما توجهت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، أمس إلى الكويت للاطمئنان على  الشاب المصرى الذى تعرض للاعتداء من قبل مواطن كويتى.
وأعربت السفيرة نبيلة مكرم عن أسفها لوقوع مثل هذه الحوادث الفردية ضد المصريين، مؤكدة أنها لن تؤثر على طبيعة العلاقات الطيبة بين الشعبين المصرى والكويتي،  مشيرة الى وجود الآلاف من المصريين العاملين بالكويت يتمتعون بعلاقات طيبة فى بلدهم الثانى.