الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

التعليم: خصم بالمكتبات للمشتركين فى بنك المعرفة

التعليم: خصم بالمكتبات للمشتركين فى بنك المعرفة
التعليم: خصم بالمكتبات للمشتركين فى بنك المعرفة




كتبت - مينرفا سعد


قامت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بعقد مجموعة اتفاقات مع عدة مكتبات لتقديم خصومات لمن لديه حساب على بنك المعرفة؛ وذلك فى إطار اهتمام الوزارة بالتشجيع والتخفيز للدخول واﻻشتراك فى بنك المعرفة.
وأكدت الدكتورة يسرا علام مستشار الوزير للتسويق والترويج أن الوزارة عقدت عدة اتفاقات مع مكتبة ديوان، ومكتبة ألوان؛ لتقديم خصومات لمن لديه حساب على بنك المعرفة؛ وذلك للإيمان الشديد بأهمية القراءة، والبحث فى تكوين وخلق شخصية الإنسان.
وأوضحت أن هذه اﻻتفاقات جاءت لتشجيع الطلاب والشباب المصريين للتسجيل على الموقع لإكتشاف أفضل المحتويات الفكرية والمبتكرة مؤكدة أنه سيتم تفعيل تلك العروض بداية من ١٥ ديسمبر ٢٠١٧.
وأضافت علام: إن هناك كودًا على البريد الإلكترونى الذى تم التسجيل به على بنك المعرفة لإظهاره بأى من فروع المكتبات للحصول على الخصم، مشيرة إلى أن هذا الموقع يتضمن طريقة الدخول على بنك المعرفة.
وجدير بالذكر أن بنك المعرفة يعتبر أكبر مكتبة رقمية تتكون من المحتوى المعرفى لأكبر دور النشر فى العالم فى المجالات المختلفة، والتى تحتوى على دوريات علمية فى جميع مجالات المعرفة، من كتب ومجلات إلكترونية ومناهج دراسية للتعليم الأساسى والجامعى، وقواعد بيانات ومحركات بحث ومكتبات رقمية للفيديو والصور، وكذلك برامج للحاسبات فى مجالات الرياضيات وغيرها.. كما أن بنك المعرفة الإلكترونية مصمم لإتاحة المعرفة لجميع أطياف المجتمع.