الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

الزمالك يجهز بديل نيبوشا

الزمالك يجهز بديل نيبوشا
الزمالك يجهز بديل نيبوشا




كتب- وائل سامى


استنكر مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، ما يتردد عن أن القلعة البيضاء منهارة خلال تلك الفترة وما يتعرض له من هجوم.
 وقال مرتضى منصور : «الألتراس الذى يهاجمنى حصل الفريق فى عهدى على دورى و 4 كأس ووصل لنهائى دورى أبطال أفريقيا وفى العهد الماضى لم تكن تفوز ولم تتحدث طوال الـ 9 سنين».
 وعما يتردد عن انهيار  النادى فى عهده، قال: «أى رياضة بها فوز وهزيمة وهتتعادل ولن أنزل لألعب بل أوفر مدرب اتعاقد مع لاعبين أدفع حوافزهم ومرتباتهم.. والنغمة الآن اختلفت فيهاجموننى أننى لم أغير المدرب كل شيء تحمله وسأواصل».
 وأتم حديثه بالإشارة إلى أنه لن يحضر اجتماعات مجلس الإدارة بقوله «نفوس الكل شايلة». يُذكر أن مرتضى منصور قد رفض تواجد هانى العتال ـ الذى فاز فى الانتخابات الأخيرة بمنصب نائب له ـ معه بالمجلس.
أصبحت أيام المونتنيجيرى نيبوشا المدير الفنى لفريق الزمالك معدودة مع الأبيض خلال الفترة الحالية وحال تحقيق أى نتيجة سلبية فى مواجهة الإسماعيلى  ببطولة الدورى.
إدارة الزمالك تجهز لبديل نيبوشا من الآن وتلقت بعض السير الذاتية لمدربين أجانب لكنهم فضلوا الحفاظ على سرية الأمر وعدم الإعلان عنه فى وسائل الإعلام حتى لا يتم اتهامهم بتشتيت ذهن المدرب المونتنيجيرى.
مسئولو الزمالك استقروا على بقاء نبيل محمود بشكل مؤقت مع رحيل نيبوشا لحين استقدام جهاز فنى جديد مع بقاء باقى عناصر الجهاز المعاون دون تغييرات سواء أيمن حافظ كمدير للكرة أو أيمن طاهر مدرب حراس المرمى.
وتعرض نيبوشا لانتقادات بالجملة من قبل إدارة الزمالك فى الأيام الماضية داخل الأبواب المغلقة وأكدوا على عدم قناعتهم بمستواه وقدراته وعدم سيطرته على الأوضاع داخل الفريق.
من جهة أخرى تصاعدت الأحداث مجددا داخل أروقة القلعة البيضاء فى ظل الصراع القائم بين مرتضى منصور وهانى العتال نائب رئيس النادى المنتخب والذى يرفض مرتضى الاعتراف بوجوده فى المجلس الأبيض بداعى تزوير اوراق العضوية.
وكشف مرتضى منصور أن الزمالك لن يأخذ قرارات لجنة التحكيم والتسوية فى اللجنة الأوليمبية مؤكدا أن لائحة النادى لا تجبر النادى على الأخذ بأحكام الأوليمبية وأن الفيصل فى نزاعه وصراعه مع العتال أو أى شخص آخر سيكون القضاء المدنى.
وأشار إلى انه فى حالة الحكم لصالح العتال بأن عضويته غير مزورة سيتقدم المجلس بالكامل باستقالته وبعدها سيتم اقامة انتخابات جديدة بالنادى.
مرتضى منصور كان مترشحًا فى انتخابات الزمالك على مقعد الرئيس ومعه قائمته ضد قائمة يترأسها أحمد سليمان، لكن قائمة الزمالك نجحت بالكامل ماعدا أحمد مرتضى منصور على منصب نائب الرئيس، والذى نجح هانى العتال نائب الرئيس فى قائمة أحمد سليمان فى اقتناص مكانه».
يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه أحمد جلال ابراهيم نائب رئيس نادى الزمالك لنه لم يتقدم حتى الآن باستقالته من منصبه مشيرًا إلى أن الحكم بمنع المستشارين من تولى أى مناصب لم يصدر حتى الآن بشكل رسمى.