الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يبقى على إكرامى.. وخطة تبادلية لضم «شحات» المقاصة

الأهلى يبقى على إكرامى.. وخطة تبادلية لضم «شحات» المقاصة
الأهلى يبقى على إكرامى.. وخطة تبادلية لضم «شحات» المقاصة




كتب - عمر عبد الحفيظ


رفض حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى فكرة رحيل شريف إكرامى، حارس مرمى الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بعد تلقيه لعرضين من السعودية خاصة أن عقد الحارس ينتهى بنهاية الموسم الجارى ويحق له التوقيع لأي ناد في يناير المقبل، وشدد البدرى على رفضه فكرة رحيل أى من لاعبي الفريق الأساسيين أو النجوم، نظرًا لاحتياج الأهلي لكل اللاعبين فى الفترة المقبلة.
وقال حسام البدرى أن فريق الأسيوطى كان ندا قويا للأهلى رغم فوز الفريق الأحمر وأن المباراة كانت صعبة، نظرًا لدوافع فريق الأسيوطى، وأضاف البدرى خلال تصريحاته عقب المباراة التى أقيمت على ملعب ستاد القاهرة: الأسيوطى كان ندا جيدا للأهلي، والنقاط الثلاث تدفع الفريق إلى الأمام، وتمنح الجميع المزيد من الثقة».
وواصل البدرى حديثه قائلًا: الأسيوطى  لم يكن له أي فرص خلال المباراة، عكس فريقه الذى أضاع العديد من الهجمات.
وتطرق المدير الفنى للأهلى للحديث عن بعض اللاعبين فى الأهلى قائلا: «باكامانى  شارك في جزء قليل من المباراة ولكنه حصل على وقت جيد لإثبات نفسه، ولكن تغيير أحمد الشيخ كان سببه استهلاك الوقت وليس أكثر». وأضاف قائلا: «محمد نجيب وأيمن أشرف جاهزان لمواجهة مصر المقاصة في حالة عدم لحاق سعد سمير بالمباراة».
وأجرى سعد الدين سمير، مدافع النادي الأهلى، أشعة على قدمه لمعرفة حجم الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته فى مباراة الفريق أمام الأسيوطى بالجولة السابعة المؤجلة من الدورى الممتاز.
وكان الكشف المبدئي الذي خضع له اللاعب أثبت إصابة بكدمة فى الرباط الداخلي للركبة.
وظهر محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى للمرة الأولى فى مدرجات ملعب ستاد القاهرة لمساندة فريقه أمام الأسيوطى ويعد ظهور بيبو هو الأول له فى المقصورة كرئيس للنادى الأهلى وشهد وجوده بعض المشاهد أبرزها رفضه للهتاف باسمه فى المدرجات ومطالبة الحاضرين بالهتاف للأهلى، كما ترك مكانه فى المقصورة  ولبى دعوة أحد متحدى الإعاقة لالتقاط صورة تذكارية معه.
وطلب الخطيب من الثنائى حسام البدرى، المدير الفنى، وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، تقرير مفصل عن صالح جمعة، لاعب خط وسط الفريق، ومشاركاته وأزماته فى الفترة الماضية.
ويرغب النادى الأهلى فى إجراء صفقة تبادلية مع مصر المقاصة لحسم انتقال حسين الشحات إلى القلعة الحمراء، حيث يرغب مسئولو المقاصة فى الحصول على عمرو بركات أو ميدو جابر بيع نهائى وتمديد إعارة الغانى جون أنطوى وهو ما سيكون محل دراسة من جانب إدارة الأهلى فى الفترة المقبلة.
وخضع  محمد الشناوى حارس الأهلى لإختبار طبى لتحديد فرص مشاركته فى التدريبات الجماعية والتواجد فى قائمة الفريق خلال مباراة مصر المقاصة والتى ستقام يوم الاحد المقبل ضمن منافسات بطولة الدورى العام، واشتكى الشناوى من إصابة بمزق خفيف فى العضلة الضامة أبعده عن المشاركة فى التدريبات
وكلف محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى، الثلاثى «العامرى فاروق نائب الرئيس وخالد الدرندلى أمين الصندوق وخالد مرتجى عضو مجلس الإدارة»، بحل الأزمات العاجلة فى القلعة الحمراء بداية من غرامة الشركة السعودية التى تصل إلى 134.5 مليون جنيه، وغرامة شركة الملابس وقيمتها 25 مليون جنيه، إلى جانب مراجعة العقود الأخيرة التى أبرمها المجلس السابق.