الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

طارق سعيد: لن أخذل أعضاء الترسانة..وفريق الكرة أول اهتماماتى

طارق سعيد: لن أخذل أعضاء الترسانة..وفريق الكرة أول اهتماماتى
طارق سعيد: لن أخذل أعضاء الترسانة..وفريق الكرة أول اهتماماتى




كتب - أحمد زكريا


بعث الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، برقية تهنئة إلى النائب طارق سعيد حسانين، رئيس نادى الترسانة، الفائز بمنصبه مؤخرًا فى انتخابات شرسة.
من جانب آخر قدم طارق سعيد الشكر لأعضاء الجمعية العمومية بالنادى لما قدموه من ثقة له هو وافراد قائمته، حيث وعد بعمل طفرة انشائية داخل النادي، بحيث يعود النادى إلى سابق عهده ويصبح مفخرة لأعضائه خلال الفترة المقبلة وأكد ثقته فى تواصل جهوده دون كلل أو ملل من أجل الصعود بنادى الترسانة إلى أعلى المراتب المأمولة فى جميع ما يقدمه لجماهيره على الصعيدين الرياضى والاجتماعى.
وأضاف  طارق السعيد، إنه يعد أعضاء الجمعية العمومية هو وأفراد قائمته باستعادة أمجاد «الشواكيش» مرة أخرى، مشيرًا إلى أن قائمته على دراية تامة بأزمات النادى ، وأن برنامج قائمته سيعمل على حل تلك الأزمات المتفاقمة، مؤكدًا أنه سيبدأ على الفور فى تنفيذ أفكار جديدة تصب فى مصلحة الجمعية العمومية، وقال أنه مهتم بالملف الرياضى الذى يشمل كرة القدم، بجانب الاستثمار الرياضى وتطوير المنشآت الرياضية والتعاقد مع راع لكرة القدم.
استكمل طارق سعيد انه سيقوم بتشكيل لجنة من الخبراء لكرة القدم من أبناء النادي، وقال إنه يمتلك المقدرة على استرداد أرض النادى بمدينة 6 أكتوبر، والبدء جديا فى تشييد الفرع الثاني، لأن الترسانة ليس أقل من ناديى الزمالك أو الأهلي.