الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

بنك مصر يفتتح مقراً إدارياً وداراً لموظفيه بالتجمع الخامس

بنك مصر يفتتح مقراً إدارياً وداراً لموظفيه بالتجمع الخامس
بنك مصر يفتتح مقراً إدارياً وداراً لموظفيه بالتجمع الخامس




قام محمد الإتربى، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، بافتتاح مقر بنك مصر الإدارى بالتجمع الخامس، هذا وقد حضر الافتتاح نائبا رئيس مجلس الإدارة عاكف المغربى وسهر الدماطى، ولفيف من الشخصيات العامة فى المجتمع إلى جانب رؤساء القطاعات ومديرى العموم بالبنك.
ويعد المقر الإدارى الجديد لبنك مصر حلقة تواصل جديدة تنضم لسلسلة فروع وإدارات البنك المتميزة والتى تصل إلى العميل أينما كان بجميع أنحاء الجمهورية، وجدير بالذكر ان المبنى الإدارى يتواكب مع جميع التطورات التكنولوجية الحديثة التى يشهدها السوق المصرفى بما يضمن مستوى خدمة متميز لجميع العملاء.
ويأتى ذلك فى إطار استراتيجية البنك سواء لتطوير فروعه ووحداته وإعادة هيكلتها، أو استراتيجيته التوسعية على المستوى المحلى أو الإقليمى والعالمى، فقد بدأ البنك منذ سنوات خطة شاملة لتطوير فروعه ووحداته لتكون على أعلى مستوى من التميز بما ينعكس على تقديم خدمة أفضل للعملاء.
كما يراعى بنك مصر دائما تحقيق مبدأ الشمول المالي، والذى يستهدف ﺇﺗﺎﺣﺔ جميع ﺍﻟﺨﺪﻣﺎﺕ ﺍﻟﻤﺎﻟﻴﺔ ﻟﻤﺨﺘلف ﻓﺌﺎﺕ ﺍﻟﻤﺠﺘﻤﻊ أينما كانوا، حيث قام البنك بافتتاح نحو 41 فرعا جديدا خلال العام وعليه فإن بنك مصر يمتلك أكبر شبكة فروع فى مصر والشرق الأوسط تبلغ أكثر من 600 فرع ووحدة مصرفية متصلة إلكترونيًا لتعمل كفرع واحد، وذلك تسهيلًا على العميل للتعامل على حساباته من أى من فروع البنك المنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية، فضلاً عن تواجده الخارجى بالإمارات العربية المتحدة، لبنان، فرنسا، ألمانيا ومكتب تمثيل بكل من الصين وروسيا.
وتماشيًا مع سياسة البنك المركزى لتعزيز الشمول المالى يستهدف البنك إنشاء (275) فرعًا جديدًا خلال الأعوام الخمسة القادمة لترتفع عدد الفروع إلى نحو 875 فرعًا بحلول 2022، تقدم الخدمة لشرائح المجتمع المختلفة ليستكمل بنك مصر النهج بكونه الأقرب لعملائه أينما وجدوا.
كذلك فقد افتتح محمد الإتربى، رئيس مجلس إدارة بنك مصر، دار بنك مصر بالتجمع الخامس لموظفيه، وحضر الافتتاح نائب رئيس مجلس الإدارة عاكف المغربى وسهر الدماطى، وأحمد أبو العز نائب رئيس مجلس إدارة بنك مصر السابق، ولفيف من الشخصيات العامة فى المجتمع إلى جانب رؤساء القطاعات ومديرى العموم بالبنك، هذا وتعد دار بنك مصر المقامة على مساحة تقدر بـ 6.14 فدان منفذا ترفيهيا، اجتماعيا، رياضيا لموظفى بنك مصر وأسرهم.