الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

هروب أعضاء «القضاء الأعلي» من مواجهة أعضاء النيابة




رفض أعضاء مجلس القضاء الأعلي مواجهة أعضاء النيابة العامة الذين بلغ عددهم 2500 عضو ذهبوا لمواجهتهم والبحث في الصيغة القانونية التي قدموها للمجلس بشأن النائب العام المستشار طلعت عبدالله.

وحمل جميع أعضاء النيابة العامة الكارنيهات الخاصة بهم في مشهد مهيب حتي لا يقال إن بين أعضاء النيابة العامة قلة مندسة كما حدث الأسبوع الماضي.
وأعلن شادي خليفة ممثل النيابة العامة وقائد وفد المفاوضات مع النائب العام.. أن القضاء وأعضاء النيابة العامة لن يتمسكون إلا بالشرعية.. وأنهم لن يرضخون لمحاولات الذبح التي يتعرضون لها.. وأن النائب العام يهدم دولة القانون.
واطالب خليفة النائب صراحة بأن يعلن إذا كان هناك شيئ يخفيه فعليه أن يعلنه للرأي العام.
وأضاف خليفة متحدثا باسم أعضاء النيابة العامة موجها حديثه للنائب العام نصا «يا أهلا بالمعارك.. إما نحن وإما أنت» ولن تنتصر أبدا علي إرادة القضاة.
فيما أعلن المستشار أحمد الزند رئيس نادي قضاة مصر استغرابه من موقف النائب العام وما يحاك ضد القضاة في مصر وقال «أنا لا أخاف ومعي شعب مصر حتي نقف علي الحقيقة وأن الإعلام الحر المضطهد هو الذي ينقل الحقيقة الآن بوضوح وأن القضاة لن يرتضوا بديلا عن الشرعية ونحن دعونا النائب العام أن يعود إلي حضن القضاة وأن يعلن موقفه بوضوح.