الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

OPPO تطرح هاتفها الجديد F5 بسعر تنافسى

OPPO تطرح هاتفها الجديد F5  بسعر تنافسى
OPPO تطرح هاتفها الجديد F5 بسعر تنافسى




احتفلت شركة OPPO بإطلاق أحدث هواتفها F5 فى السوق المصرية، والذى يعتبر ثورة تكنولوجية فى مجال الهواتف الذكية، إذ يعد إضافة متميزة لسلسلة F؛ التى تحمل لقب «خبير السيلفي».
ويعد هذا الهاتف الاختيار الأمثل للكثير من المستخدمين لتزويده بنظام تشغيل الذكاء الاصطناعى؛ ليتيح لك الحصول على أفضل سيلفى على الإطلاق، والآن متاحًا للشراء من خلال المتاجر المختلفة فى مصر، بسعر 5490 جنيه مصرى.
وقال آندى شى – مدير العلامة التجارية بشركة OPPO -إننا فى OPPO دائمًا نركز على تقديم أفضل تجربة تصوير فوتوغرافى على الإطلاق للمستخدم المصري، ودائمًا ما تعمل على إطلاق هواتف ذكية تلقى إعجاب المستخدمين وخاصة الشباب، وبإطلاق الهاتف الجديد F5 فإننا اليوم على ثقة بإننا ماضون فى رحلتنا نحو التطور فى مجال الذكاء الإصطناعي. فإن شعار الحملة الجديد «خبير ورائد السيلفي» يعد إنعكاسًا حقيقيًا لطموحنا نحو المزيد».
وأضاف آندى «أن حفل الإطلاق اليوم أيضًا  يعد احتفالًا بتحقيق شركة OPPO، المركز الرابع عالميًا من حيث حجم مبيعات الهواتف الذكية، واستطاعت OPPO الوصول لأكثر من 100 مليون شاب فى جميع أنحاء العالم، وهذا أن دل على شىء يدل على نجاحنا فى تحقيق قاعدة كبيرة بين جميع المستخدمين».