الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«عصابة الفتيات» تستعين بـ«خادمة» لسرقة منزل مسنة

«عصابة الفتيات» تستعين بـ«خادمة» لسرقة منزل مسنة
«عصابة الفتيات» تستعين بـ«خادمة» لسرقة منزل مسنة




أسيوط ـ إيهاب عمر

صديق السوء كلمة السر فى الكثير من الجرائم التى يرتكبها الشباب، علاقة الصداقة التى تربط بين 4 سيدات وطفلة فى الخامسة عشرة من عمرها، كانت البداية فقد علمن بعمل إحداهن كخادمة فى أحد العقارات بأبوتيج، وفى إحدى جلسات السمر روت لهن عن جارتها المسنة التى اعتادت نسيان مفتاح شقتها فى الباب فاختمرت الفكرة الشيطانية وقررن سرقة شقتها لتقع المسنة ضحية لهن.
البداية بلاغ تلقاه اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، من «س .ح ،72 سنة» باكتشافها سرقة مبالغ مالية من منزلها، ولم تتهم أحداً على الفور وجه مدير الأمن بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء أسعد الذكير مدير المباحث الجنائية وسرعة كشف غموض الواقعة.
وتبين من تحريات فريق البحث أن مرتكبى الواقعة كلا من « ك. ر، 25 سنة» و «س. ر، 23 سنة طالبة»  و «أ. م، 15 سنة، حدث»  و«ز. ر، 20 سنة « و«ز. ر، 23 سنة» جميعهن يقمن بدائرة القسم.. وبتقنين الإجراءات  تم ضبط المتهمات وبحوزته 25 ألفاً و300 جنيه وهاتفين محمول  ماركة جلاكسى جراند و2خاتم ذهب.
وبمواجهتهن أقرون بارتكابهن الواقعة حيث أن المتهمة الأولى تعمل خادمة لدى إحدى الشقق السكنية بذات العقار الذى تقع فيه الشقة محل السرقة،  شاهدت المجنى عليها  تقوم بترك مفتاح شقتها بالباب من الخارج سهوا، فقامت بعمل نسخة من المفتاح واتفقت مع الثانية والثالث على سرقة الشقة، وعقب ارتكابهن الواقعة، علمت الرابعة والخامسة بالواقعة وخشية افتضاح أمرهن، قمن بتقاسم المبلغ المالى معهن وشرائهن الهواتف والخواتم الذهبية من المبلغ المالى، تحرر محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة.