السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نشوى مصطفى: أناقش هموم المرأة السيناوية فى «الأب الروحى 2»

نشوى مصطفى: أناقش هموم المرأة السيناوية فى «الأب الروحى 2»
نشوى مصطفى: أناقش هموم المرأة السيناوية فى «الأب الروحى 2»




كتب – أمير عبدالنبى


 تعيش الفنانة نشوى مصطفى حالة انتعاشة فنية حيث تقدم مسرحية «سيلفى مع الموت» للموسم الثانى بعد نجاح الموسم الأول على مسرح ميامى ،كما تعاقدت على المشاركة فى بطولة الجزء الثانى من مسلسل «الأب الروحى».
«روزاليوسف» التقت الفنانة نشوى مصطفى وعبرت عن سعادتها الشديدة بنجاح عرض «سيلفى الموت» مؤكدة أن العرض  نتاج تعب ومجهود  سنة من عمرها حيث إنها وجدت نفسها فى هذا العرض.
وأشارت إلى أن العرض قدمت من خلاله كل الطاقات السلبية المتواجدة بداخلها كما قدمت فيه جميع النواحى الفنية التى لم تقدمها من قبل فى أى عمل فنى وذلك نظراً لحصرها فى الأدوار الكوميدية.
كما أشارت نشوى مصطفى إلى أن ابتعادها عن السينما والدراما طوال الفترات الماضية بسبب عدم إيجادها للدور الذى يرضى طموحها بالشكل الكافى، وكشفت أنها قررت عدم العودة للسينما مرة أخرى إلا بدور مميز يقدمها من جديد للجمهور وإن لم يأت هذا الدور لن تغامر وتخوض اى عمل من أجل التواجد فقط.  كما كشفت عن تعاقدها على تقديم إحدى الفتيات السيناوية فى الجزء الثانى من مسلسل «الأب الروحى» مؤكدة أن الدور جديد عليها تماماً ومختلف عما قدمته من قبل، وأشارت إلى أن المسلسل حقق نجاحاً كبير فى الجزء الأول وأعاد الموسم الدرامى خارج رمضان من جديد للجمهور.