الأحد 22 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خناقة شوارع

خناقة شوارع
خناقة شوارع




كتبت - خلود عدنان


يبدو أن العداء التاريخى بين الغريمين مانشستر سيتى وجاره يونايتد لن ينتهى أو حتى تخف حدته على أقل التقديرات اذ شهد لقاء الديربى الأخير بين الفريقين على مسرح الاحلام اولد ترافورد احداثا مؤسفة كشفتها وسائل الإعلام الانجليزية.
وذكرت الاعلام الانجليزى أن شجارًا كبيرًا اندلع فى النفق المؤدى لغرف الملابس، بعد انتهاء مباراة يونايتد و سيتى التى انتهت بفوز الأخير 2-1 مساء الأحد الماضى، فى ختام الجولة الـ 16 من الدورى الإنجليزى.
ووفقا لما ذكرته صحيفة «ذا صن» فقد تورط مهاجم يونايتد روميلو لوكاكو فى شجار شارك فيه حوالى 20 شخصا مضيفة أن مدرب يونايتد جوزيه مورينيو، تعرض للرمى بالمياه والحليب.
ونفى مانشستر سيتى هذه التقارير لكن الصن اكدتها وقالت إن ميكيل أرتيتا، لاعب أرسنال السابق والمساعد الحالى لمدرب سيتى بيب جوارديولا، سالت منه الدماء فى الشجار.
أضافت الصحيفة، أن مورينيو دخل غرفة ملابس مانشستر سيتى بعد المباراة، واحتج على احتفال اللاعبين المبالغ فيه عقب الفوز، كما اتهم المدرب البرتغالي، حارس سيتى إيديرسون بافتقار الاحترام، وتصاعدت حدة التوتر مما استدعى تدخل رجال الأمن.
وأوضحت أن مورينيو كان متوجها إلى غرفة ملابس فريقه عندما مر من غرفة الفريق الضيف، وسمع الموسيقى الصاخبة، الأمر الذى أثاره، فصاح فى وجه إيديرسون قائلا: «أظهر بعض الاحترام»، واتهم الحارس بإضاعة الوقت فى المراحل الأخيرة من اللقاء.
ونقلت الصحيفة عن شاهد عيان: «الناس لم يصدقوا ما شاهدوه، كان الأمر جنونيا لبضع ثوان، مع الكثير من الصراخ، بدا الأمر وكأنه سيخرج عن السيطرة».