الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

زلزال المقاصة

زلزال المقاصة
زلزال المقاصة




الأهلى يعاقب «صالح جمعة» بسبب الطرد

 

كتب - عمر عبدالحفيظ
وقع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى عقوبة مالية على صالح جمعة صانع ألعاب الفريق بسبب حصوله على البطاقة الحمراء خلال مباراة مصر المقاصة التى أقيمت أمس الأول المؤجلة من الأسبوع الثانى من عمر الدورى العام والتى انتهت بخسارة الفريق الأحمر، وأبدى الجهاز الفنى استياءه الشديد من عدم جدية صالح خاصة أنه عائد من فترة غياب عن المشاركة.
وكان حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى قد منح اللاعبين راحة أمس فيما  يستأنف الفريق مرانه اليوم استعدادا لمواجهة طنطا يوم الجمعة ضمن الجولة ال13 من عمر الدورى ويشهد مران اليوم مشاركة الحارس محمد الشناوى،  بعد شفائه من إصابة العضلة الضامة التى أبعدته عن مباراتى الأسيوطى والمقاصة.
ويدرس الجهاز الفني، الاعتماد عليه فى مباراة طنطا، بعد التأكد من جاهزيته، إلا أن القرار النهائى سوف يصدر بناء على حالة اللاعب.
ورفض ميدو جابر لاعب الأهلى العودة إلى مصر المقاصة خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة بعد تلقيه عرضًا بالعودة إلى فريقه القديم على سبيل الإعارة أو البيع النهائى، وأكد ميدو جابر رغبته فى خوض تجربة احتراف خارج مصر والأقرب أن تكون فى الدورى السعودى.
وتضاءلت فرص ميدو جابر فى المشاركة مع فريقه خلال الفترة الماضية بسبب الزحام العددى فى مركزه إلى جانب وجود رغبة من المدير الفنى حسام البدرى فى الرهان على بعض اللاعبين للحفاظ على انتصارات الفريق.
كما ينتظر عمرو جمال مهاجم فريق الكرة بالأهلى والمُعار إلى نادى بيدفيست الجنوب إفريقى حسم قرار عودته إلى القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد تلقيه اتصالات بشكل ودى من مسئولين فى الأهلى والذين أكدوا له وجود نية فى عودته من جديد خاصة مع رغبة المدير الفنى حسام البدرى فى التعاقد مع مهاجم جديد خلال يناير ويسود اتجاه لدى الجهاز الفنى للنادى الأهلي، للموافقة على إعارة عبدالله الشامى، مدافع الفريق، إلى نادى الاتحاد السكندرى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة. وكان اللاعب تلقى عرضا شفهيا من الاتحاد للانتقال إليه على سبيل الإعارة لنهاية الموسم، نظرا لعدم مشاركته مع الأهلى منذ التعاقد معه.
وأبدى حسام البدرى، المدير الفنى للأهلي، عدم قناعته باللاعب الذى انضم للفريق فى صفقة انتقال حر.
ومن ناحية أخرى يدرس محمود الخطيب، رئيس النادى الأهلي، تشكيل لجنة الكرة خلال الساعات القليلة المقبلة، لبدء عملها مع الجهاز الفنى للفريق بقيادة حسام البدرى.
وعقد الخطيب جلسة مطولة مع مسئولى الشركة الراعية للنادى فى مقر الأحمر بالجزيرة، لبحث بعض الأمور لخاصة بعقود رعاية القلعة الحمراء.
وحرص الخطيب على استيضاح بعض الأمور الخاصة بعقد الرعاية من جانب مسئولى الشركة الراعية وإمكانية تطوير التعاون بين الجانبين فى الفترة المقبلة، بما يحقق أقصى استفادة للأهلي.