الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

التسريبات.. تشعل ميت عقبة

التسريبات.. تشعل ميت عقبة
التسريبات.. تشعل ميت عقبة




كتب - وائل سامى


سيطرت حالة من الاستياء داخل أروقة نادى الزمالك بسبب خروج عدد من اللاعبين عن النادى وإفشاء بعض الأسرار التى تتعلق بفريق الكرة وهجوم نجوم سابقين على النادى.
وتحفظ مسئولو الزمالك على بعض التصريحات التى خرجت على لسان طارق يحيى المدرب العام السابق للفريق، والتى كشف فيها النقاب عن بعض الصفقات التى ينوى النادى إبرامها فى فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.
وانتقد الزمالك حديث يحيى عن أن النادى قريب من التعاقد مع عمر السعيد مهاجم الإنتاج الحربى لضمه فى يناير المقبل.
وطالب الزمالك «يحيى» بالتزام السرية حتى لا تزاحم الأندية الزمالك على اللاعبين الذين يرغب النادى ضمهم فترفع سعرهم على القلعة البيضاء.
فيما وجه محمد مسعد، لاعب وسط فريق مصر للمقاصة، اتهامًا لمسئولى الأجهزة الفنية للزمالك، بالادعاء عليه بالإصابة، رغم أنه كان سليمًا ولا يعانى من أى إصابات، وفقًا لقوله. وأوضح أنه منذ شهر يناير الماضى، لم يكن يعانى من الإصابات، إلا أنه تم «فبركة» صور ترشح أنه ليس لائقا للمشاركة، وهى التصريحات التى أثارت غضب مسئولى القلعة البيضاء تجاه اللاعب .
من ناحية أخرى تسيطر حالة من الحيرة داخل الجهاز الفنى للزمالك بقيادة المونتنيجرى نيبوشا فى مركز خط الوسط المهاجم قبل مواجهة الإسماعيلى بعد غد الخميس ضمن منافسات الجولة 13 من بطولة الدورى الممتاز.
ويواجه الفريق تخمة فى اللاعبين الجاهزين، خصوصًا فى مركز الوسط المهاجم، الذى يضم عددًا كبيرًا، منهم محمد إبراهيم، الذى تألق بشكل لافت فى لقاء حرس الحدود، فى دور الـ16 لكأس مصر، وحجز مكانه ضمن التشكيل الأساسى، وأصبح من الصعب تجاهله، أو استبعاده مرة أخرى، وهناك أيضًا أحمد داوودا، الذى شفى تمامًا من الإصابة التى أبعدته عن اللقاءين السابقين .
وأكد أيمن حافظ مدير الكرة بالنادى أن الفريق الأبيض سوف يخوض مرانه الأخير على ملعب النادى اليوم الثلاثاء قبل الدخول فى معسكر مغلق استعداداً لمواجهة الإسماعيلى.
وأصبح باسم مرسى مهاجم الابيض خارج حسابات الجهاز الفنى للفريق بشكل نهائى خلال مباراة الإسماعيلى حيث يعانى اللاعب من اصابة فى القدم ما أدى لغيابه عن آخر مباريات فريقه أمام حرس الحدود بمسابقة كأس مصر ليؤدى برنامجا علاجيا وتأهيليا تمهيدًا للعودة للمباريات مرة أخرى. ويواصل باسم مرسى أداء برنامجه العلاجى فى الوقت الحالى ويرفض المونتنيجرى نيبوشا عودته للمباريات إلا بعد شفائه بنسبة 100% ليخرج من حسابات الخواجة قبل مواجهة الدراويش .
واستقر نيبوشا على تولى يوسف إبراهيم أوباما مهاجم الفريق مركز الظهير الأيمن فى حالة الطوارئ خلال المباريات القادمة.
وشارك أوباما فى مباراة الزمالك وحرس الحدود الأخيرة بدور الـ 16 لمسابقة كأس مصر فى مركز الظهير الأيمن نظرا لغياب الثنائى حازم إمام و علاء الشبلى للإصابة. ونال أوباما إعجاب نيبوشا عقب أدائه فى مباراة الزمالك وحرس الحدود ليقرر تواجده فى مركز الظهير الأيمن بشكل دائم فى حالة الطوارئ وعدم وجود بديل بهذا المركز مثلما حدث فى لقاء الحرس الأخير رغم ان اللاعب لا يرحب باللعب فى هذا المركز وفضل الدفع به فى خط الهجوم.