الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

أحمد مرتضى يخوض انتخابات الزمالك كيداً فى العتال

أحمد مرتضى يخوض انتخابات الزمالك كيداً فى العتال
أحمد مرتضى يخوض انتخابات الزمالك كيداً فى العتال




كتب- وائل سامى


أعلن أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة نادى الزمالك السابق، اعتزامه خوض انتخابات القلعة البيضاء مرة أخرى حال إعادتها، كيدا فى هانى العتال، نائب رئيس النادى الحالى.
كان العتال، الذى كان من ضمن مرشحى قائمة أحمد سليمان الخاسرة، فاز بمقعد النائب برفقة أحمد جلال إبراهيم على حساب أحمد مرتضى.
وقال عضو الزمالك السابق، «لم أكن أنتوى خوض الانتخابات مرة أخرى، لكن عندا فى العتال قررت خوضها حال قررت المحكمة إعادتها».
وأضاف، «العتال أقل من أن أتحدث عنه، هو نقطة سوداء فى المجلس الحالى، وهو من الأساس أهلاوى ولم أره من قبل فى الزمالك، ولم يتغلب على بل أننى لم أركز بشكل جيد فى الانتخابات لذلك هو تمكن من الفوز».
وتابع، «عاصرت أفضل مجالس إدارات بالنادى وكنت عضوا فى المجلس، وسأكون أعظم من جاء فى تاريخ الزمالك، حتى أننى سأكون رئيسا للقلعة البيضاء يوما ما ولن يكون هذا اليوم بعيدا».
وينتظر أن تنظر لجنة التسوية وفض المنازعات التابعة للجنة الأوليمبية المصرية فى العشرين من ديسمبر الجارى فى الطعن المقدم من مرتضى منصور، رئيس النادى، ضد عضوية العتال ووالده بالزمالك، متهما إياهم بتزوير عضويتهم.
وأكد مرتضى أن مجلسه بالكامل سوف يعلن استقالته حال بقاء العتال به، مشددا على أنه لن يقبل أبدا العمل معه فى مكان واحد.
حصل مسئولو نادى الزمالك خلال الأيام الماضية على توقيع عمر السعيد مهاجم فريق الإنتاج الحربى لضمه خلال الفترة القادمة بعد الاتفاق معه على كل تفاصيل العقد خلال الجلسة التى جمعته بالإدارة البيضاء وأكد خلالها المسئولون على ثقتهم فى قدراته وإمكانياته والتمسك بوجوده مع الفريق.
واستغل مسئولو الزمالك انتهاء عقده مع الإنتاج بنهاية الموسم الجارى فى الاتفاق معه على كل التفاصيل والحصول على توقيعه خاصة أن اللاعب لا يرغب فى تمديد عقده مع الإنتاج الحربى ويريد الرحيل فى الفترة المقبلة.
وبات أمام مسئولى الزمالك حلان، الأول هو ضم اللاعب بداية من يناير القادم وشراء قيمة العقد المتبقى من الإنتاج الحربى أو الانتظار لنهاية الموسم الجارى وضمه بالمجان من صفوف الإنتاج الحربى وهو ما سيتحدد فى الأيام القادمة.
وطلب مسئولو الزمالك من اللاعب عدم الالتفات لأية عروض أو اتصالات من جانب النادى الأهلى وأكدوا للاعب على تمسكهم التام بالحصول على خدماته بصورة نهائية فى الفترة القادمة.