الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

رعاية الأهلى بـ400 مليون

رعاية الأهلى بـ400 مليون
رعاية الأهلى بـ400 مليون




كتب - عمر عبدالحفيظ


بدأ مجلس إدارة النادى الأهلى التفكير من الآن فى عقد الرعاية الجديد، بعد اقتراب نهاية عقد شركة صلة السعودية التى ترعى النادى حاليا والتى تنتهى بنهاية الموسم الجارى، ويرغب مجلس الأهلى برئاسة محمود الخطيب فى تحقيق رقم تاريخى جديد فى قيمة عقد الرعاية بعد أن وصل فى عهد المجلس السابق إلى 231 مليون جنيه.
ومن المنتظر أن يتم طرح مزايدة فى العام الجديد على أن يُحدد الموعد خلال شهر مارس المقبل.
ويرغب مجلس الأهلى فى تحقيق رقم تاريخى جديد حيث يتجاوز سقف توقعات الإدارة للعقد الجديد حاجز الـ300 مليون جنيه وربما تقارب الـ400 مليون.
كما بدأ مسئولو النادى الأهلي، بإجراء اتصالات مكثفة مع وزارة الرياضة ووزارة الداخلية، لترتيب مباراة أتليتكو مدريد الودية المقرر لها 30 ديسمبر الجارى بملعب برج العرب بالإسكندرية.
ويسعى الأهلى لحضور أكثر من 60 ألف متفرج للمباراة، كونها تأتيت لدعم مصر ضد الإرهاب.
وقام مسئولو الأهلى بإجراء اتصالات مبكرة مع مسئولى وزارتى الرياضة والداخلية لترتيب حضور الجماهير مبكرا ووضع خطة أمنية للمباراة.
وأكد عدلى القيعى المتحدث باسم مجلس الأهلى أن مباراة اتليتكو مدريد هدية من تركى آل الشيخ وزير الرياضة السعودى والذى تربطه علاقة صداقة مع رئيس الأهلى محمود الخطيب.
ويشهد مركز حراسة المرمى عدم وجود أى تعديل خلال مباراة طنطا التى ستقام غدا فى الجولة الـ13 من عمر الدورى العام، حيث يستمر الجهاز الفنى فى الدفع بشريف إكرامى بسبب عدم جاهزية محمد الشناوى طبيا، حيث أبدى طبيب الفريق خالد محمود تحفظه الشديد على الدفع بالشناوى فى مباراة طنطا وطالب بعدم المجازفة به خوفا من تجدد إصابته.
وأكد خالد محمود جاهزية الثنائى حسام عاشور وعلى معلول وأبلغ طبيب الأهلى الجهاز الفنى بجاهزية الثنائى للدفع بهما أمام أبناء السيد البدوى وترك القرار للرؤية الفنية لحسام البدرى المدير الفنى.
كما عقد حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى جلسة مع اللاعبين أكد خلالها أن خسارة الفريق أمام مصر المقاصة ليست نهاية العالم، وعليهم أن يتعلموا من الأخطاء وأن ينظروا إلى ما هو قادم، وطلب البدرى بضرورة العودة من جديد إلى طريق الإنتصارات أمام طنطا ونسيان ما حدث أمام مصر المقاصة.
وكان الأهلى قد تلقى خسارة أمام مصر المقاصة 3-2 وفقد 3 نقاط فى سابق الدورى العام.
وفيما يتعلق بملف الراحلين طلب عمرو بركات لاعب الأهلي، من سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق، الرحيل على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل.
وتحدث بركات مع عبد الحفيظ فى جلسة ودية عن رغبته فى الرحيل على سبيل الإعارة، نظرا لخروجه من حسابات الجهاز الفنى فى الفترة الماضية.
وأكد اللاعب لمدير الكرة أن رحيله على سبيل الإعارة سيفيد خصوصا وأنه سيشارك مع فريقه الجديد كأساسى وبالتالى يعود للأهلى مرة أخرى حال تألقه.
كما سيطرت حالة من الغضب الشديد على إسلام محارب لاعب الأهلى بسبب غيابه عن المشاركة فى المباريات الرسمية، وانضم محارب إلى قائمة أصحاب الدكة الذين هددوا بالرحيل فى يناير المقبل فى حالة تأزم موقفهم وعدم مشاركتهم فى الفترة المقبلة.
وانضم أكثر من لاعب إلى قائمة المهددين بالرحيل من الأهلى بسبب خروجهم من حسابات المدير الفنى وفى مقدمتهم «أحمد الشيخ وإسلام محارب وأحمد عادل».