الخميس 28 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

هربت مع عشيقها ونصبت على أبيها

هربت مع عشيقها ونصبت على أبيها
هربت مع عشيقها ونصبت على أبيها




البعد عن المبادئ الصحيحة للتربية، وضعف وانشغال الآباء والأمهات بنفقات المعيشة وترك الأبناء بلا توعية، وضعف الوازع الديني، وغياب الدور التربوى للمدارس أدى إلى انتشار ظاهرة هروب الفتيات من منازل أسرهم.
بين الحين والآخر نجد الأب والأم يهرولون تجاه قسم الشرطة يستنجدان برجاله للبحث عن ابنتهما المتغيبة ظنًا منهما أنها مختطفة، ولكن فى أغلب المحتضر أن الفتاة تركت المنزل بكامل إرادتها، ليس فقط بل تفاعلت خطة مع شريكها لتضليل أسرتها.
هذا ما حدث جملة وتفصيلًا مع «عبدالحكيم عبدالحميد» والد «إسراء» المتغيبة عن المنزل، على الفور هرول لقسم شرطة الوراق، لتحرير محضر باختطاف نجلته بعدما تلقى اتصالًا هاتفيًا من رقم ما، طلب منه فدية قدرها نصف مليون جنيه مقابل إطلاق سراح نجاته.
آمر اللواء عصام سعد، مساعد الوزير لأمن الجيزة، تشكيل فريق بحث  بقيادة اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، ودلت التحريات التى أشرف عليها اللواء محمد عبدالتواب، مدير المباحث الجنائية الأكمنة اللازمة، التدقيق التحريات أمكن معرفة وجود علاقة عاطفية بين الفتاة وشاب يدعى «زكى عبدالواحد» ومقيم بدائرة القسم، وتمكنت المباحث من ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفت بارتكاب الواقعة، وكان بحوزتها الهاتف المجرى منه اتصال التهديد، وتم تحرير محضر بالواقعة «٨٦١١» لسنة ٢٠١٧، وتولت النيابة التحقيق.