الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

على مسئولية «ميرور»: مانى «غيران» من أبو مكة!

على مسئولية «ميرور»: مانى «غيران» من أبو مكة!
على مسئولية «ميرور»: مانى «غيران» من أبو مكة!




كتبت - خلود عدنان


أثار مقطع فيديو نشره نادى ليفربول عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى أمس الأول، جدلا بين صفوف أنصار الفريق، بشأن العلاقة ما بين النجمين محمد صلاح وساديو ماني.
وسائل الإعلام البريطانية، لم تدع هذا الفيديو يمر مرور الكرام، وتساءلت صحيفة «ميرور» على وجه الخصوص، عن طبيعة العلاقة بين الاثنين، مع الترجيح بأنها «علاقة متوترة».
ويظهر الفيديو خلال مباراة إيفرتون التى انتهت بتعادل الفريقين 1-1، وبدا صلاح وكأنه يعاتب ماني، دون التمكن من معرفة ما دار بينهما، علما بأن اللاعب السنغالى رد بهمسات فى أذن اللاعب المصرى قبل أن يمضى الاثنان فى طريقهما.
وأشارت الصحيفة، إلى أن صلاح أراد معاتبة مانى على عدم تمرير الكرة له فى إحدى فرص الفريق فى الشوط الأول، علمًا بأن النجم المصرى أحرز هدف ليفربول الوحيد فى المباراة.
أما أنصار ليفربول، فانقسموا حول ما دار بين اللاعبين، حيث يقول البعض إن «مانى يشعر بالغيرة من صلاح»، ولهذا السبب لم يمرر له رغم وقوف اللاعب المصرى فى مكان مثالى للتسجيل، وهو الأمر الذى أثار غضب المصرى المتصدر قائمة هدافى البريميرليج.   
فى الوقت ذاته، اتهم البعض الآخر صحيفة «ميرور» بمحاولة تعكير صفو أجواء الريدز من خلال «ادعاءات لا أساس لها من الصحة»، بل ذهب بعضهم للقول إن الحادثة فى الفيديو جرت قبل بدء المباراة وليس مع انتصافها، إلا أن تسلسل الأحداث فى الفيديو الذى نشره ليفربول على حسابه بموقع «يوتيوب»، يؤكد عكس ذلك.
وعلى صعيد مواجهة أمس الأول بين ليفربول ووست بروميتش، انتهى الصدام المصرى بين صلاح نجم الريدز وأحمد حجازى مدافع بروميتش ألبيون بالتعادل السلبى رغم المستوى الملفت للنجمين.
هو اللقاء الرسمى الثالث بين صلاح وحجازي، بعد مواجهتين سابقتين بين الصديقين.
صلاح بحث عن هدفه رقم 20 فى الموسم والذى يعنى له ولناديه السابق روما الكثير، لكنه لم ينجح، حيث استقر الدولى المصرى فى صدارة هدافى الدورى الإنجليزى منفردًا برصيد 13 هدفًا.
ويعد هذا التعادل هو الثانى على التوالى لليفربول فى ملعبه أنفيلد خلال أسبوع واحد بعد التعادل 1-1 مع غريمه اللدود إيفرتون يوم السبت.. ورفع ليفربول رصيده إلى 31 نقطة فى المركز الخامس بفارق الأهداف عن توتنام الرابع، بينما يتواجد وست بروميتش بالمركز الـ17 برصيد 14.