الجمعة 19 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

نجل المستشار يعود للزمالك

نجل المستشار يعود للزمالك
نجل المستشار يعود للزمالك




كتب - وائل سامى


عاد من جديد أحمد مرتضى منصور نجل رئيس نادى الزمالك وعضو مجلس ادارة النادى السابق لتولى مهمته داخل القلعة البيضاء رغم خسارته منصب نائب الرئيس فى الانتخابات الأخيرة للنادى.
وكشف هانى زادة، عضو مجلس إدارة الزمالك، أن إسماعيل يوسف، عضو المجلس، وأحمد مرتضى، عضو المجلس السابق، هما المسئولان عن ملف الكرة فى النادى.
وأضاف زادة «رأيى فى الكرة استشارى، الأمر يعود لإسماعيل يوسف وأحمد مرتضى».
واستطرد زادة قائلا: «على الرغم من عدم تواجد أحمد مرتضى منصور فى مجلس إدارة النادي، إلا أن العمل والانتماء لا يرتبط بالتواجد فى المجلس أو من خارجه».
وفى سياق متصل، قال زادة «نجحنا فى حل أزمات كثيرة ويتبقى إنهاء ملفات الغانى جونيور أجوجو والبرازيلى ريكاردو، والغانى كريم الحسن والكاميرونى أليكسيس موندومو لاعبى الفريق السابقين، مضيفا «نجحنا بالفعل فى إنهاء أزمات نحو 10 لاعبين سواء مصريين أو أجانب».
وأوضح: «مرتضى كلفنى بتولى ملف ريكاردو مع المحامى نصر عزام والمحامى الإسبانى كريسبو، وهو محامى جيد ونجح فى حل مشكلات كبيرة لميسى ونيمار».
واستطرد: «أحضرنا ريكاردو ووكيله إلى مصر، وتفاوضنا معه وعقدنا اتفاق صلح، وتم إرساله للاتحاد الدولى لكرة القدم، وسيتم سداد مستحقات اللاعب على مدار عام كامل، واللاعب تنازل عن القضية، وتم فتح حساب للاعب فى أحد البنوك، وسيتم تحويل الدفعات على حسابه، وتسلم بالفعل الدفعة الأولى بقيمة 100 ألف دولار».
وعلى صعيد آخر سيطرت حالة من الانقسام داخل الزمالك حول المدرب الذى سيتعاقد معه النادى اذا تم الإطاحة بنيبوشا المدير الفنى، حيث ظهرت أصوات تتطالب بعودة باتشيكو لتدريب الفريق، فى الوقت الذى تحفظ فيه النادى على عودته لأنه سبق وهرب من النادى.