السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

لوسى: تعلمت اللهجة الصعيدية لأدخل «البيت الكبير» ولم أحسم مشاركتى فى «الديزل»

لوسى: تعلمت اللهجة الصعيدية لأدخل «البيت الكبير» ولم أحسم مشاركتى فى «الديزل»
لوسى: تعلمت اللهجة الصعيدية لأدخل «البيت الكبير» ولم أحسم مشاركتى فى «الديزل»




كتبت - سهير عبدالحميد

أكدت الفنانة لوسى أنها تواصل تصوير أحدث أعمالها الدرامية «البيت الكبير» الذى تشارك فى بطولته مع عدد كبير من الفنانين منهم بوسى  وإنتاج ممدوح شاهين وإخراج محمد النقلى حيث يتم التصوير ما بين استديو مصر وإحدى الفيللات على الطريق الصحراوى.
وقالت لوسى: سعيدة بهذا العمل لأنه أول تجربة لى فى الدراما الصعيدية لذلك حرصت أن تكون بداية قوية كما حصلت على كورسات مكثفة فى اللهجة الصعيدية حتى يخرج الكلام بشكل طبيعى ولا يكون مصطنعاً ورغم أن هذه هي المرة الأولى التى أتحدث فيها اللهجة الصعيدية لكنى أحببتها جدا.
وعن طبيعة الشخصية التى تقدمها خلال أحداث «البيت الكبير» قالت لوسى:  أقدم شخصية «كريمة» وهى سيدة صعيدية تسافر إلى القاهرة وهى فى عمر 15 سنة وتعيش فيها لمدة 25 سنة مع بناتها ثم تقرر العودة للصعيد مرة أخرى  فالشخصية تمر بالعديد من المراحل على مدار حلقات المسلسل ففى البداية تكون مسالمة لكن الظروف والأشخاص المحيطين بها يحولونها لامرأة تأخذ حقها بذراعها.
وهذا الأمر سيجعل الجمهور فى حيرة ما بين التعاطف معها أو لا خاصة أنها تفعل الكثير لأخذ حقها ممن ظلمها فلا يوجد إنسان شر على طول الخط أو خير على طول الخط.
على جانب أخر قالت لوسى إنها لم تتلق عرضاً رسمياً للمشاركة فى مسلسل «الديزل» مع محمد رمضان لكن الأخير حدثها بشكل ودى وهى سعيدة لأنها ستتعاون معه لأنه فنان موهوب على حد قولها.
معروف أن آخر أعمال الفنانة لوسى كان رمضان قبل الماضى من خلال مسلسل «الكيف» مع باسم سمرة وأحمد رزق وعفاف شعيب ومريهان حسين وإخراج محمد النقلى.