الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مشاهير هوليوود.. يرفعون شعار «أصحاب مش بزنس»

مشاهير هوليوود.. يرفعون شعار «أصحاب مش بزنس»
مشاهير هوليوود.. يرفعون شعار «أصحاب مش بزنس»




ترجمة - أسماء قنديل

الحنين إلى أصدقاء الطفولة لاسترجاع الذكريات الجميلة والمواقف الكوميدية والمقالب، هو الشعار الذى رفعه نجوم هوليوود الذين لم يستغنوا عن أصدقائهم حتى بعد انشغالهم فى تجسيد الأدوار الفنية، والتى لم تؤثر على صداقتهم بل زادتها قوة ومتانة على مدار السنوات، وهو ما يتضح جلياً فى حرص بعض مشاهير هوليوود وأصدقائهم على التقاط الصور التذكارية فى المناسبات المختلفة ومشاركة جمهورهم بتلك الصور على صفحاتهم الشخصية فى مواقع التواصل الاجتماعى.

ونشر موقع «هوتش» الأمريكية مجموعة من الصور لمشاهير هوليوود وأصدقائهم منذ الطفولة، ومن أمثلتهم كل من: «رايان جوسلينج» و«جستين تيمبرلك» اللذين تقابلا لأول مرة فى عام 1993 عندما ظهرا فى مسلسل Mickey Mouse Club. وقد حقق الأطفال الذين ظهروا فى المسلسل شهرة كبيرة فى الوقت الحالى مثل الممثلة «بريتنى سبيرز». وقد توطدت الصداقة بين النجمين وأصبحا مثل الأخوة لأن والدة «تيمبرلك» كانت الوصية على جوسلينج لمدة 6 شهور حتى عادت والدته من السفر وقامت برعايته.
كما توطدت علاقة الصداقة بين كل من «جنيفر أنيستون» و«تشاز بونو» لأنهما كانا يدرسان فى المدرسة الثانوية فى نيويورك، وتوحدت اهتماماتهما نظراً لالتحاقهما فى إحدى مدارس الفنون المسرحية بنيويورك، وقد استمرت علاقة الصداقة بينهما قبل أن تقوم «تشاز» بعملية تحول جنسى وتصير رجلاً، حيث خضعت لعملية تحول جنسى بين عامى 2008 و2010، والتى أثرت على صداقتهما فلم يتحدثا معاً بعدها.
وبلغ عمر الصداقة بين النجمين «ليوناردو دى كابريو»، و«توبى ماجواير» قرابة 30 عاماً، حيث تقابلا فى أواخر الثمانينيات عندما كانا يقومان بأداء أدوارهم فى المسلسل الأمريكى الشهير Parenthood ومن ثم أصبحا أصدقاء منذ ذلك الحين، وجسد الصديقان أيضاً أدواراً مهمة فى فيلم  This Boy’s Lifeفى عام 1993، وفيلم The Great Gatsby فى عام 2013.
وكذلك الحال مع النجمتين «أماندا سيفريد»، و«مى وايتمان»، ومن الملاحظ أن شهرتهما لم تؤثر على علاقة الصداقة بينهما، حيث يفضلان دوماً التقاط الصور التذكارية وخصوصاً فى المناسبات والفعاليات المهمة على السجادة الحمراء. وقد أصبحت «أماندا» وجهاً مألوفاً بعد أداء دورها فى فيلم Mean Girls عام 2004، أما «وايتمان» فقد ظهرت فى عدة أفلام مثل: The Duff، وIndependence Day.
كما تعتبر المغنية والممثلة الأمريكية «فيكتوريا جاستيس» والنجم «تايلور لوتنر» صديقان منذ الطفولة وذلك قبل أن يصبح أى منهما مشهورين، وبالرغم من انشغالهما فى تصوير الأفلام، إلا أنهما حريصان دائماً على التقاط الصور التذكارية فى المناسبات المختلفة.
ويشار إلى أن «جاستيس» هى نجمة مسلسل «فكتورياس» ومن أهم اعمالها الفنية مسلسل زوى 101، كما حقق  «تايلور لوتنر» شعبية كبيرة بعد أدائه دور «جاكوب بلاك» فى الفيلم الشهير Twilight.