الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

جميلات لبنان على قناة الحياة

جميلات لبنان  على قناة الحياة
جميلات لبنان على قناة الحياة




تقرير - مريم الشريف


اعتادت قناة الحياة منذ ظهورها من سنوات طويلة على وجود مذيعات لبنانيات على شاشتها لوجود مزيد من التنوع وجذب المشاهدين، إلى جانب وجود مشاهير الإعلاميين على شاشتها مثل الإعلامى تامر أمين والذى يقدم «الحياة اليوم»، بالإضافة إلى الإعلامى عماد أديب والذى قدم مؤخرا برنامج «انفراد» على شاشة الحياة ومازالت الخريطة الجديدة للقناة فى الظهور.
وقدمت قناة الحياة الشهرة لبعض من إعلاميى لبنان فى مصر مثل الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب التى استطاعت اكتساب قاعدة جماهيرية عريضة فى مصر من خلال برامجها على شاشة الحياة سواء برنامج «100 سؤال» أو «فحص شامل» والذى استضافت خلالهما عدداً كبيراً من مشاهير الفن.
ثم وجدنا حاليا الإعلامية اللبنانية دانيا الحسينى والتى تقدم برنامج «حكى على المكشوف»، والذى تستضيف خلاله عدداً من الفنانين أبرزهم الفنانة نيللى كريم.
وفى هذا الإطار شاهدنا الإعلامية رزان مغربى التى قدمت عدة مواسم من برنامج «الحياة حلوة»، واستضافت خلاله عدداً كبيراً من مشاهير الفن والرياضة، وسبقها فى تقديم هذا البرنامج المطربة اللبنانية رولا سعد.
كما شاهدنا المذيعة اللبنانية كارلا حداد والتى قدمت برنامج المسابقات «The Commedy»»، أو «نجم الكوميديا»، وشارك فى لجنة تحكيم البرنامج الفنان محمد هنيدى، وحسن حسنى، والفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، وهو برنامج خاص بالمواهب الكوميدية.