الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الإسماعيلى لـ«البدرى» : «مخدة مارتن يول فى انتظارك»

الإسماعيلى لـ«البدرى» :  «مخدة مارتن يول فى انتظارك»
الإسماعيلى لـ«البدرى» : «مخدة مارتن يول فى انتظارك»




كتبت - رحاب الصادق


استنكر مدرب حراس المرمى بالنادى الإسماعيلى سعفان الصغير التصريحات التى خرجت من المدير الفنى للأهلى حسام البدرى عقب مباراة طنطا والتى أعلن من خلالها خلال المؤتمر الصحفى أن الاهلى سيحسم الدورى قائلًا: «الدورى بتاعنا».
وعلق سعفان، «أطالب الكابتن حسام البدرى ألا يكرر تصريح مارتن يول المدير الفنى الأسبق للأهلى عندما قال: سأواجه الإسماعيلى والزمالك وأنا نائم على المخدة لأننى سأحسم الدورى قبل أن تتم مواجهة الأهلى معهم».
وأضاف الصغير: «حدث التعثر للأهلى فى ذلك التوقيت وفقد نقاط فى عدد من المباريات قبل أن تتم مواجهاته أمام الزمالك والإسماعيلي، وبالتالى لم تتم المواجهة وهو نائم على المخدة كما صرح».
من ناحية أخرى شدد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس ابراهيم عثمان على بقاء الحارس المتألق محمد عواد ضمن صفوف الفريق خلال الموسم الجارى.. رافضًا ما يقال عن بيع الحارس أو التفريط فيه لأحد قطبين خاصة أن الإسماعيلى هذا الموسم يسعى للمنافسة على لقب الدورى متصدرًا الجدول برصيد 30 نقطة أى بفارق خمس نقاط عن الاهلى الوصيف الذى لديه ثلاث مباريات مؤجلة.
أكد المجلس أن عواد مرتبط بعقد مع النادى حتى موسم  2023 وكذلك محمود متولى وإبراهيم حسن وقعا على عقود حتى موسم 2022 فالإسماعيلى الآن مستقر إداريًا وماليًا ولا يحتاج لأموال حتى يفرط فى أعمدته الأساسية.
وحذرت إدارة الدراويش الأندية التى تهدف لضرب استقرار الإسماعيلى بنشر هذه الأخبار لبث الروح السلبية لدى اللاعبين والجماهير حتى تتأثر نتائج الفريق ولا يستطيع تكملة مسيرته نحو حصد اللقب.
أكد مسئولو الإدارة أن الفرصة متاحة أحمد عواد للمشاركة مع المنتخب فى كأس العالم 2018 فى روسيا إذا حافظ على مستواه الفنى الحالى الذى من الممكن أن يؤهله ليصبح الحارس الأساسى للمنتخب  وذلك بناءً على قناعة مدربه سعفان الصغير وطموح واستعداد الحارس.
على جانب آخر يواصل فريق الكرة الأول تدريباته بدون راحه استعدادًا لمباراته القادمة أمام طلائع الجيش المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل وطالب الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى لاعبيه بنسيان الفوز على الزمالك 1-0 فى مباراته الأخيرة والتركيز الجيد لمواجهة طلائع الجيش... موضحًا للاعبيه عدم الانبهار بالفوز على فريق كبير بحجم الزمالك  ونسيان النتيجة لأنه دائمًا ما يصاحب الفوز على فريق كبير تعال من اللاعبين أو بعضهم مما يؤدى إلى نتائج عكسية فى مباراته التالية وفى  النهاية كل مباراة تساوى ثلاث نقاط... مشددًا على ضرورة أن يواصل الفريق انتصاراته حتى يستمر فى السباق على التتويج بالدورى دون النظر لنتائج الفرق المنافسة.
ومن المقرر أن  يغيب المهاجم الكولومبى كالديرون عن مباراة طلائع الجيش للإيقاف.