الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يستفسر من «فيفا» عن عقوبة «كوليبالى»

الأهلى يستفسر من «فيفا» عن عقوبة «كوليبالى»
الأهلى يستفسر من «فيفا» عن عقوبة «كوليبالى»




كتب- عمر عبدالحفيظ


رغم انشغال مجلس إدارة النادى الاهلى بالكثير من الملفات المهمة والساخنة إلا أن رئيس النادى محمود الخطيب لم ينس ملف اللاعب الإيفوارى سليمان كوليبالى الذى رحل عن الفريق فى عهد المجلس السابق ومازالت أزمته قائمة إلى الآن بسبب وجود شكوى فى الاتحاد الدولى لكرة القدم «فيفا» والتى يطالب فيها الاهلى بتطبيق عقوبة الإيقاف على اللاعب وتغريمه ماليا بمبلغ مالى يقترب من 4 ملايين دولار نتيجة الأضرار التى وقعت على الأهلى بسبب هروبه بدون علم الإدارة.
واستفسر الخطيب خلال جلساته مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة عن ملف كوليبالى ومعرفة تطورات الأزمة وطلب من الشئون القانونية بالنادى بضرورة الاهتمام بهذا الملف ومخاطبة الفيفا لمعرفة موعد صدور الحكم ضد اللاعب للحصول على حق النادى خاصة أن اللاعب الإيفوارى حصل على كافة حقوقه المالية قبل رحيله.
وأكد مدير الكرة لرئيس النادى ان الفترة الماضية وتحديدا قبل أيام قليلة من رحيل المجلس السابق تم  تجهيز ملف جديد للاعب الإيفوارى سليمانى كوليبالى وتم تقديمه ليكون مستندا جديدا فى الفيفا ضد اللاعب الإيفوارى والذى تقدم أيضا بأوراق جديدة يؤكد فيها أنه تعرض للظلم والقهر والاضطهاد فى الأهلى وتم إجباره على الكثير من الأمور أثناء فترة وجوده.
ومن ناحية أخرى جدد عماد متعب مهاجم الأهلى رغبته فى الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية بعد إصرار المدير الفنى حسام البدرى على استبعاده من المباريات الرسمية، وأبلغ القناص مسئولى الأهلى برغبته فى الرحيل حيث تحدث مع مدير الكرة سيد عبدالحفيظ وأكد له أنه سيرحل فى يناير المقبل.
ورفض قناص القلعة الحمراء فكرة اللعب لأندية الدورى وأكد رغبته فى الرحيل إلى الخليج بعد أن تلقى نصائح من حسام غالى كابتن الأهلى السابق والمحترف الحالى فى صفوف النصر السعودى بضرورة الرحيل والبحث عن فرصة جديدة له ونصحه بالتواجد فى الدورى السعودى لتحقيق إستفادة مادية وفنية فى نفس الوقت، ويترقب متعب وصول عرض سعودى قبل يناير من أجل اتخاذ خطوة جادة للرحيل خاصة أنه يدرك تماما أنه لن يتم تجديد عقده بعد أن ألمح له مدير الكرة فى وقت سابق بعدم التجديد ومنحه حرية الاختيار.
وفيما يتعلق بملف الإصابات طلب حسام البدري، من الجهاز الطبى للفريق سرعة تجهيز على معلول، ظهير أيسر الفريق، لمباراة سموحة المقرر لها الأربعاء المقبل بالدوري.
ويريد البدرى إعادة معلول للتشكيل الأساسى للفريق بعد غيابه فى الفترة الماضية بسبب معاناته من إصابة فى العضلة الخلفية.
وأبلغ البدرى الجهاز الطبى بضرورة أداء اللاعب لتدريبات علاجية مكثفة من أجل العودة بعد أن طالت فترة غيابه.