السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ميت عقبة تغلى

ميت عقبة تغلى
ميت عقبة تغلى




كتب - وائل سامى


اتفق مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور على منح المونتنجيرى نيبوشا فرصة اخيرة مع الفريق لتصحيح المسار خلال الفترة المقبلة على الرغم من رغبة الإدارة فى الإطاحه به وتعيين جهاز فنى جديد.
جاء ذلك خلال الجلسة الأولى من اجتماع مجلس إدارة القلعة البيضاء الذى حضره جميع الأعضاء باستثناء الثنائى هانى العتال وعبد الله جورج رغم توجيه الدعوة للأخير.
ورفض نيبوشا تقديم استقالته من تدريب الفريق حتى لا يخسر قيمة الشرط الجزائى البالغ شهرين بقيمة 78 ألف دولار ونصحه وكيله بالاستمرار وأن تأتى الإقالة من قبل المجلس الأبيض حتى يضمن حصوله على القيمة المذكورة التى باتت كلمة السر وراء رفض إدارة النادى الابيض لإقالة نيبوشا وممارسة سياسة التطفيش ضده خاصة انه أصبح غير مرغوب لدى الشارع الزملكاوى بسبب سوء النتائج.
فى نفس الوقت قرر المجلس الابيض تجميد عضوية مجدى العتال عضو النادى ونجله هانى العتال نائب رئيس النادى الذى نجح من قائمة احمد سليمان فى الانتخابات البيضاء الاخيرة لحين التحقيق معه فى أزمة تزوير العضوية، كما هدد رئيس نادى الزمالك منافسه فى الانتخابات الاخيرة بحساب عسير ردًا على البيان الذى أصدره وهاجم فيه شخص رئيس القلعة البيضاء.
وعقد المونتنجيرى نيبوشا المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع لاعبى الفريق الأبيض، على هامش تدريبات أمس السبت، بملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء.
ويستعد الزمالك للقاء الاتحاد السكندرى يوم الأربعاء المقبل، فى الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى المصرى.
وقاد المونتنجيرى نيبوشا تدريب الفريق الأبيض عقب الجلسة التى جمعته مع إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة النادى والمشرف على فريق الكرة وتم خلالها الاتفاق على استمراره فى منصب المدير الفني.
وشرح المدير الفنى الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون خلال الفترة الماضية استعدادًا لمباراة الفريق أمام الاتحاد السكندرى المقبلة.