السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سوسن بدر: لا خلاف مع بطلات «البيت الكبير» وتعودت على الشائعات

سوسن بدر: لا خلاف مع بطلات «البيت الكبير» وتعودت على الشائعات
سوسن بدر: لا خلاف مع بطلات «البيت الكبير» وتعودت على الشائعات




كتب - محمد عباس

أعربت الفنانة سوسن بدر عن سعادتها البالغة بالمشاركة فى أحداث مسلسل «البيت الكبير» والذى تدور أحداثه فى صعيد مصر، ويناقش العديد من العلاقات الإنسانية، أهمها علاقة الابن بوالده عندما يضعه القدر فى المفاضلة ما بين المال وعلاقته، وتسلط أحداث المسلسل الضوء على الأحقاد والكراهية فى قلوب الأطفال فى العديد من الأسر تجاه بعض الأقارب الكبار.
وقالت سوسن بالرغم من جدية أحداث العمل والدراما الكبيرة التى ستخلق من خلال الأحداث إلا إننا سنكون ضيفًا خفيفًا على قلوب المشاهدين خاصة أن المسلسل يحمل رسالة مهمة للأسر المصرية بشكل خاص والأسر العربية بشكل عام. وأضافت بدر أن مخرج العمل محمد النقلى وضع خطة زمنية للانتهاء من تصوير المشاهد المتبقية خلال الفترة القادمة حتى لا ندخل فى أية أزمات بسبب زحام الاستوديوهات، وأنه أيضا يقترب على الانتهاء من تصوير أغلب المشاهد الخارجية بإحدى محافظات الصعيد ليتفرغ بعدها لتصوير المشاهد الداخلية ومونتاج الحلقات الأولى التى انتهى من تصوير أغلبها .
على الجانب الآخر أكدت سوسن بدر أنه لا يوجد أى خلاف بين نجمات العمل وقالت اننا تعودنا على إثارة الشائعات حول الأعمال الفنية ونجوم السينما والدراما ولكننا لن نلتفت لأى شائعات تتردد حول المسلسل ونضع جميع تركيزنا فى خروج المسلسل بشكل مشرف للدراما المصرية. «البيت الكبير» بطولة لوسى، سوسن بدر، دينا، منذر رياحنة، أحمد بدير، وحجاج عبد العظيم،  ودنيا المصرى وطارق صبري، ومن تأليف أحمد صبحى وإخراج محمد النقلي. يذكر أن اخر أعمال الفنانة سوسن بدر مسلسل «السرايا» الذى عرض مؤخراً على الفضائيات كما تنتظر عرض فليم «بلاش تبوسني» بدور العرض خلال الشهر الحالى وذلك بعد ثلاث سنوات تأجيل، وتعاقدت على المشاركة فى الجزء الثانى من مسلسل «الاب الروحي» وتواصل حالياً تصوير دورها فى مسلسل «أبو العروسة» مع الفنان سيد رجب.