الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«أوبر» تعلن عن شراكة مع «valU»

«أوبر» تعلن عن شراكة مع «valU»
«أوبر» تعلن عن شراكة مع «valU»




أعلنت أوبر عن اتفاقية تمويل كبرى مع شركة valU، وهى أحدث الشركات التابعة للمجموعة المالية هيرميس. تم توقيع الاتفاقية فى ملتقى أوبر إكسبو، وهو أكبر ملتقى لسائقى أوبر يقام فى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا وتأتى اتفاقية تمويل السيارات التى عقدتها أوبر ضمن تسع مزايا تقدمها أوبر لسائقيها لتحسن من دخلهم وتوفر لهم المزيد من المرونة عند استخدام التطبيق.
وستوفر الاتفاقية الجديدة مع valU، والتى تدعمها وزارة الاستثمار والتعاون الدولى المصرية والصندوق السعودى للتنمية، أفضل برامج تمويل السيارات فى السوق المصرى للسائقين، حيث تمكن سائقو أوبر الحصول على تمويل شراء سيارة بفائدة ٥٪، مقارنة بمتوسط سعر الفائدة ٢٠٪ فى السوق. وتهدف الاتفاقية إلى مساعدة السائقين الحاليين فى أوبر أو السائقين المحتملين على الحصول على السيارات التى يرغبون بشرائها، وذلك فى استجابة من الشركة لمقترحات السائقين حول التحديات التى يواجها للحصول على تمويل لشراء سيارة جديدة.
وأكد عبد اللطيف واكد المدير العام لأوبر فى مصر: «تعكس الشراكة مع valU التزامنا المستمر بدعم السائقين الحاليين والمحتملين بأفضل الاتفاقيات والعروض لنجعل تعاملهم مع أوبر أكثر إيجابية ويحقق لهم المزيد من العوائد المادية. نحن سعداء للغاية بإعلان الاتفاقية الجديدة فى ملتقى أوبر إكسبو، والذى يعد نهاية رائعة لعام حافل بالنسبة لأوبر فى مصر، والتى أصبحت واحدة من أنجح أسواق أوبر حول العالم. وهو ما يذكرنا أننا لم نكن لنحقق هذه الإنجازات لولا عشرات الآلاف من السائقين الذين يعملون بإخلاص فى خدمة عملائنا، وفريق أوبر وعلامة أوبر التجارية، وسوف نواصل شراكتنا معهم وسوف نعمل جنباً إلى جنب لجعل حياتهم أفضل أثناء رحلتنا معاً».
وتواجدت شركة ناسيتا أوتوكير لفحص السيارات، الشريك الرئيسى لشركة أوبر فى مصر، لتوفير عروض على قطع غيار السيارات للسائقين. ومن الشروط اللازمة لاستمرار العمل على تطبيق أوبر القيام بعمل الفحص السنوى للسيارات فى ناسيتا