الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الخطيب يرحب بعودة غالى.. والبدرى يعترض!

الخطيب يرحب بعودة غالى.. والبدرى يعترض!
الخطيب يرحب بعودة غالى.. والبدرى يعترض!




كتب - عمر عبدالحفيظ

تمسك حسام البدرى المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى الأهلى بعدم عودة حسام غالى كابتن الفريق السابق والمحترف الحالى فى صفوف النصر السعودى خلال يناير المقبل، وطرح مسئولو القلعة الحمراء عودة غالى فى انتقالات الشتاء ويلقى هذا الاقتراح تأييدا من رئيس النادى محمود الخطيب، والذى يعد من أشد المؤيدين لوجود حسام غالى فى صفوف الأهلى خاصة أنه قائد يجيد لم شمل الفريق ولديه من الخبرات التى ستفيد الأهلى، فيما يرفض البدرى العودة إلى نقطة الصفر من جديد فى علاقته بغالى ورفض الأخير لفكرة وجوده على دكة البدلاء، ومن المنتظر أن تشهد الفترة المقبلة صدامًا جديدًا بين المسئولين فى القلعة الحمراء مع المدير الفنى.
ورحب رئيس الأهلى بعودة حسام غالى فى يناير المقبل خاصة مع الأنباء التى تترد عن إنهاء مشواره مع النصر بعد نصف موسم فقط، حيث يرغب المدير الفنى للفريق السعودى فى التعاقد مع محترفين جدد.
ويرغب غالى فى العودة إلى الأهلى وإنهاء مشواره بالفانلة الحمراء وهو الحلم الذى ظل يراوده  قبل أن يتم إجباره على الرحيل فى إنتقالات الصيف الماضى بضغوط شديدة من المجلس السابق خاصة مع إعلان غالى عن تأييده للخطيب قبل أن يتم فتح باب الانتخابات التى جرت مؤخرا واسفرت عن فوز المجلس الحالى.
ومن ناحية أخرى بدأ محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى تنفيذ برنامجه الانتخابى خاصة فيما يتعلق بملف الكرة حيث كلف خالد مرتجى عضو مجلس الإدارة والمسئول عن ملف العلقات الخارجية بالبدء فى خطوات إنشاء أكاديميات فى إفريقيا، من خلال التنسيق مع اللاعبين الأفارقة الذين سبق لهم إرتداء الفانلة الحمراء وفى مقدمتهم التونسى أنيس بوجلبان والغانى فيلكس والثنائى الأنجولى فلافيو وجيلبرتو.
وفيما يتعلق بملف الصفقات دخل مسئولو الأهلى فى مفاوضات جادة مع محمود عبدالعزيز لاعب سموحة للتعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الشتوية المقبلة، وكشف عبدالعزيز لمقربين إليه عن دخول مسئولين فى القلعة الحمراء فى مفاوضات مباشرة معه من أجل حسم التعاقد معه بشكل نهائى.
ويُجيد عبدالعزيز المشاركة فى خط الوسط إلى جانب المشاركة فى خط الدفاع وهو ما يبحث عنه الأهلى فى الفترة الحالية
كما دخل إسلام طارق حارس مرمي نادى طنطا بؤرة اهتمام مسئولي القلعة الحمراء خصوصًا بعد المستوي المميز الذي ظهر به نجم فريق السيد البدوى خلال لقاء الأحمر  الأخير والذي انتهي بالتعادل الإيجابى ١-١
وأبدى الجهاز الفني للفريق الكروي الاول بقيادة حسام البدري إعجابه بحارس طنطا مشيرًا إلى إمكانية انضمام إسلام طارق للأهلى فى الميركاتو الشتوى والمقرر له الشهر القادم.
وإلى ذلك يعقد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اجتماعه يوم الأربعاء المقبل، بمقر النادي بالجزيرة، لاستكمال جلسته التي بدأت السبت قبل الماضى.
ويناقش مجلس الأهلى العديد من الملفات الخاصة بالنادي سواء على الصعيد الإداري أو الرياضى أو الاجتماعي والإنشائى.