الأربعاء 24 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

خط أحمر

خط أحمر
خط أحمر




كتبت - رحاب الصادق

أكد مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس ابراهيم عثمان ان المهاجم الكولومبى كالديرون مستمر مع الفريق حتى نهاية تعاقده لنهاية الموسم القادم ولا يحق له الرحيل أو التوقيع لأى ناد دون موافقة الإدارة ولا توجد نية فى التخلى عن اللاعب الذى يحتاجه التشكيل الأساسى فى الفترة الحالية بالفريق ولا يوجد مجال للحديث عن رحيله للنادى الأهلى أو غيره.
فى نفس السياق تم صرف مكافأة الفوز على الزمالك للاعبين لتحفيزهم على مواصلة الانتصارات والاستمرار فى تصدر الدورى  خاصة أن سياسة الإدارة  على صرف المكافآت أول بأول لتوصيل رسالة إلى اللاعبين بأن الإدارة لن تدخر جهدًا فى توفير احتياجاتهم ومستحقاتهم إذا ما اجتهدوا واستمروا فى تحقيق الانتصارات.
كما منح الجهاز الفنى  بقيادة الفرنسى ديسابر حارس المرمى محمد عواد راحة لمدة 48 ساعة عقب حفل زفافه المقرر عقده يوم الأربعاء المقبل لاسيما أن هناك راحة خلال تلك الفترة لذلك سيحصل على إجازة قصيرة ليومين.
كما يختتم الفريق تدريباته اليوم استعدادا لمباراته غدًا امام طلائع الجيش على ملعب الاسماعيلية ضمن الاسبوع ال 14 للدورى.. وقد اجتمع المدير الفنى بلاعبيه بعد المران واشاد بادائهم فى مباراة الزمالك وتحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط وان المطلوب هو الحفاظ على المكانة التى وصل اليها الاسماعيلى فى جدول الدورى لذلك لا بديل إلا الالتزام والجهد من الجميع .
وشرح ديسابر خطة الاعداد لمواجهة فريق طلائع الجيش وان الوقت يحتاج التركيز بشدة لضيق الفترة ما بين مبارتى الخميس والثلاثاء وعلى اللاعبين المحافظة على أنفسهم خلال الفترة القادمة.