الخميس 26 سبتمبر 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

وصايا العمدة

وصايا العمدة
وصايا العمدة




كتب - محمد عصام

طالب عماد سليمان المدير الفنى للفريق الأول بنادى مصر للمقاصة ، لاعبيه بنسيان الهزيمة أمام النصر فى الجولة الماضية بالدورى، وضرورة التركيز فى مباراة الرجاء غدًا الثلاثاء بالجولة الرابعة عشرة لتحقيق الفوز وإحراز الثلاث نقاط لمواصلة مسيرة الزحف بقوة للمربع الذهبى.
واكد سليمان أن مباراة النصر من أسوء اللقاءات التى خاضها الفريق تحت قيادته التدريبية مؤكدا أن ضربة الجزاء التى أهدرها حسين الشحات فى بداية اللقاء كان لها تأثير على نتيجة اللقاء.
أضاف سليمان  قائلا إن نتائج الاندية المنافسة للمقاصة فى المربع الذهبى جاءت لمصلحتنا، وهو ما يجعلنا قادرين على إنهاء الدور الاول للدورى فى المربع الذهبى.
وحذر سليمان لاعبى المقاصة أثناء جلسته معهم قبل تدريب الفريق بالملعب الفرعى بالدفاع الجوى،  من التفريط فى أى نقطة خلال المباريات المقبلة واللعب على حصد النقاط الثلاث وبروح قتالية عالية، واستعادة المستوى الذى ظهروا به أمام الأهلى والزمالك.
ويواصل فريق المقاصة تدريباته اليومية ، على الملعب الفرعى لاستاد الدفاع الجوى استعدادًا لمباراة  أمام فريق الرجاء.
من جهه أخرى أكد الجهاز الطبى للفريق أن فرصة مشاركة عاصم سعيد مدافع الفريق العائد من الإصابة، فى مباراة الرجاء تتضاءل، بعد أن اشتكى اللاعب قبل مران  السبت الماضى بشعوره ببعض الألم، وسيتم إجراء أشعة جديدة للاعب لحسم موقفه النهائى من المباراة.
وكشف آمين رفعت طبيب الفريق أن عماد سليمان فضل عدم مشاركة عاصم سعيد  فى المران  لحين إجراء أشعة جديدة للتأكد من سلامته وخوفًا من تجدد إصابته.
وكشف طبيب المقاصة أن هانى سعيد كابتن الفريق ، يؤدى تدريبات تأهيلية مكثفة ، لتجهيزه لمباراة الإسماعيلى بالدورى ضمن مواجهات الأسبوع الخامس عشر والمقرر لها السبت المقبل.