الإثنين 6 مايو 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

من جديد .. الزمالك «يلعب مع القناص»

من جديد .. الزمالك «يلعب مع القناص»
من جديد .. الزمالك «يلعب مع القناص»




كتب- وائل سامى

يجرى إسماعيل يوسف عضو مجلس ادارة نادى الزمالك والمشرف على فريق كرة القدم محاولات لإقناع المعلم حسن شحاتة بتولى تدريب الفريق مستقبلًا بعد رحيل المونتنجرى نيبوشا.
ورفض المعلم فى الأيام الماضية الموافقة على تدريب الفريق الأبيض بعد السقوط أمام الإسماعيلى فى ظل رغبة الادارة والجماهير فى رحيلة لكن الشرط الجزائى وقف حائلا دون ذلك فى انتظار تقديمه للاستقالة لتجنب تكاليف فسخ العقد.
نيبوشا يقود حاليا الفريق الأبيض لحين إشعار آخر ومستمر مع الفريق حتى لقاء الاتحاد فى مسابقة الدورى يوم الأربعاء المقبل وتنتظر الإدارة تقديمة للاستقالة وتنازله عن الشرط الجزائى لكنها ترغب فى الوقت ذاته فى توفير البديل الذى يأتى على رأسهم حسن شحاتة فى الوقت الراهن.
ويبحث إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمشرف على فريق الكرة عن عدد من نجوم الكرة القدامى بالقلعة البيضاء لتشكيل لجنة الكرة للفريق الأول.
وكلف مرتضى منصور رئيس النادى الأبيض، تيجانا بتولى مهام كل ما يخص فريق الكرة بما فيهم أمر المونتينجرى نيبوشا المدير الفنى للفريق وجهازه المعاون.
وفى سياق آخر فتح مسئولو الفريق الأبيض باب التفاوض مجددا مع قناص الأهلى عماد متعب على خلفية مشاكل الأخير مع حسام البدرى المدير الفنى لفريقه ، حيث يرى الأخير ان القناص لم يصل الى الفورمة المطلوبة للمشاركة فى خط الهجوم لذلك يستبعده من اللقاءات الأخيره ما دفع اللاعب للبحث عن عروض خارجية خليجية وفى حالة الفشل فى الوصول للخليج ربما يتجه القناص للعب للغريم التقليدى للأهلى فى ظل ترحيب مرتضى منصور بضمه لقيادة الهجوم الأبيض مستقبلا .
من جانبه شدد مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك على أن الإفراج عن جماهير الزمالك المحبوسين على خلفية أحداث مباراة نادية وأهلى طرابلس الليبى فى البطولة الأفريقية ، تم بعدما قام النادى بسداد مليون جنيه قيمة التليفيات التى حدثت منهم بمدرجات ملعب برج العرب .
وأشار رئيس الزمالك إلى أنه تنازل عن البلاغات وكلف المحامين بمتابعة الأمر مع النيابة العسكرية ، متمنيا أن يكون هؤلاء الشباب استوعبوا الدرس جيدا ، وفتح صفحة جديدة يكون شعارها الانضباط والالتزام .
وأضاف منصور أنه أوفى بوعده بالتنازل عن جميع القضايا وحقوق النادى ، من أجل عائلات هؤلاء الشباب ، وللحفاظ على مستقبلهم من الضياع ، مطالبا من الالتزام والتشجيع بكل احترام فى المدرجات ، للحفاظ على أنفسهم ومستقبلهم الدراسى .
فى شأن آخر .. قال مرتضى، أن فريقه لن ينافس فقط على بطولة الدورى الممتاز، بل سيفوز باللقب لأنه قادر على حصد لقب الدورى الممتاز هذا الموسم، حال ابتعاد الإعلام الزملكاوى عن الفريق. وأضاف، أن إعلام النادى الأهلي، إعلام محترم لا يسبب مشاكل لناديه مثل التى يسببها اعلام الزمالك
ومن جانبه أكد الدكتور عبد الله جورج سعد عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أن مرتضى منصور وجه اجتماعا للإعلام وليس دعوة لعقد اجتماع مجلس الإدارة.
قال جورج  «لست ملزمًا بحضور مؤتمر صحفى لرئيس النادي، تلقيت رسالة على هاتفى من رقم مجهول لحضور ما يسمى اجتماع مجلس الإدارة».
أضاف : «من الطبيعى أن يتم توجيه دعوة لحضور اجتماعات المجلس بخطاب مسجل بعلم الوصول، لم توجه لى دعوة رسمية لحضور اجتماع مجلس الإدارة، وليس لدى مشكلة فى حضور اجتماعات مجلس الإدارة بسبب مطالب الجمعية العمومية».