الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

المقاولون يكرم الجوهري ومحمد صلاح.. غدا





يقيم مجلس إدارة المقاولون العرب برئاسة المهندس شريف حبيب حفل تكريم غدا الأربعاء لمحمد صلاح لاعب الفريق السابق المحترف بصفوف بازل السويسرى الحالى، بعدما حصل على جائزة أفضل لاعب صاعد فى أفريقيا.
 
وكان صلاح قد حصل على تلك الجائزة خلال الحفل السنوى الذى أقامه الاتحاد الإفريقى لكرة القدم «كاف» الخميس الماضى، كما حصل الأهلى على جائزة أفضل نادٍ إفريقى، ومحمد أبوتريكة على جائزة أفضل لاعب محلى داخل القارة، وإهداء الجنرال محمود الجوهرى جائزة أسطورة أفريقيا، ووجهت إدارة المقاولون الدعوة لمسئولى الكرة المصرية، ومدربى صلاح منذ انضمامه لمدرسة الكرة بنادى عثماسون بطنطا والمقاولون العرب.
 
كما قامت الإدارة بدعوة أحمد محمود الجوهرى مدير إدارة التسويق باتحاد الكرة، للاحتفال بحصول المرحوم والده على لقب أسطورة أفريقيا.
 
من ناحية أخرى أرجأ مجلس إدارة المقاولون العرب، النظر فى العروض التى تلقاها النادى لاستعارة باسم على وعلى فتحى وأبرزها من الإسماعيلى ومجددا الزمالك الذى طلب باسم على رسميا حيث تنتظر إدارة النادى وصول عروض خارجية للثنائى، بعدما اتفق المجلس مع شركات تسويق أوروبية، لإحضار عروض لنجوم الفريق.
 
وكان المهندس شريف حبيب، رئيس النادى، قد اتفق مع إحدى شركات التسويق الألمانية، للبحث عن عروض للاعبى ذئاب الجبل خلال الفترة المقبلة لتعويض خسائر النادى فى حالة إلغاء الدورى، حيث يسعى المجلس لتسويق لنجوم الفريق أمثال محمد الننى وباسم على وعلى عفيفى وعلى فتحى وموسى كبير وتيجانى شمس الدين ومحمد عادل.
 
على صعيد آخر رفض الننى العرض الذى تلقاه للانضمام إلى العروبة العمانى على سبيل الإعارة، خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل، وكان حمزة الجمل المدير الفنى للعروبة قد أوصى مجلس إدارة ناديه بالتفاوض مع الننى، لتدعيم صفوف فريقه خلال انتقالات الشتاء، وأرسل فاكسًا رسميًا للمقاولون لكن إدارة ذئاب الجبل رفضت العرض لأن اللاعب يتمسك بالانتقال إلى بازل السويسرى، ومن المقرر أن يطير الننى إلى سويسرا فى يناير المقبل، للخضوع لفترة معايشة مع بازل تمهيدًا للرحيل عن المقاولون.