الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الأهلى يستعين بتجربة بايرن ميونخ لترويض الألتراس

الأهلى يستعين بتجربة بايرن ميونخ لترويض الألتراس
الأهلى يستعين بتجربة بايرن ميونخ لترويض الألتراس




كتب - عمر عبدالحفيظ

 

يدرس مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب الاستعانة بمدرب أجنبى لقيادة قطاع الناشئين، ويرغب رئيس الأهلى فى إسناد مهمة الإشراف على قطاع الناشئين بالقلعة الحمراء لخبير أجنبى على غرار ما حدث من قبل فى التسعينيات على أن يكون المدرب القادم لديه القدرة على تطوير القطاع والذى تعرض للكثير من الانتقادات فى الفترة الأخيره، فيما ترددت بعض الأسماء من نجوم الأهلى القدامى لقيادة القطاع.
كما يرغب النادى الأهلى فى تنفيذ فكر نادى بايرن ميونخ فى التعامل مع الجماهير من خلال تنفيذ فكرة «روابط مشجعى الأهلى»، ويتولى الثنائى خالد مرتجى ومحمد سراج الدين ملف الجماهير من خلال التواصل معهم، والبداية فى ودية أتليتكو مدريد الأسبانى التى ستقام يوم 30 من الشهر الجارى على ملعب ستاد برج العرب.
ومن ناحية أخرى يدرس النادى الأهلى التقدم بعرض رسمى للإسماعيلى لمعرفة شروطهم للاستغناء عن محمود متولى خلال فترة الانتقالات الشوية المقبلة، بناء على رغبة المدير الفنى حسام البدرى والذى أبدى رغبته فى التعاقد مع اللاعب، ويأتى هذا فى الوقت الذى يتمسك فيه مجلس إدارة الإسماعيلى بجميع اللاعبين ويرفض التفريط فى أى لاعب خلال يناير إلا أن إدارة التسويق والتعاقدات بالأهلى تريد جس نبض الدراويش لمعرفة قرارهم فى الاستغناء عن متولى سواء بمقابل مادى أو دخوله فى صفقة تبادلية.
وفيما يتعلق بالإصابات يعود سعد سمير مدافع فريق الكرة بالنادى الأهلى إلى التدريبات الجماعية فى فترة أقصاها أسبوعين، بعد الأشعة التى أجراها مؤخرا والتى كشفت عن عدم تماثل اللاعب للشفاء التام من إصابته فى الركبة، ويحتاج اللاعب لفترة تأهيل جديدة، ومن المنتظر أن يشارك اللاعب فى التدريبات خلال 10 أيام أو أسبوعين كحد أقصى.
ويعكف حسام البدري، المدير الفنى للنادى الأهلي، على تجهيز النيجيرى جونيور أجايي، لاعب الفريق، لقيادة خط الهجوم، خلال مباراة سموحة، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل، ضمن الجولة الـ14 بمسابقة الدورى الممتاز.
واستقر البدرى على الدفع بأجايى فى مركز المهاجم الصريح، نظرا لإصابة المغربى وليد أزارو، مهاجم الفريق، وعدم لحاقه بالمباراة
ويأتى هذا فى الوقت الذى طلب فيه عماد متعب، قيادة هجوم الفريق، فى مواجهة سموحة وحرص متعب على التحدث مع الجهاز الفنى من أجل قيادة خط الهجوم فى ظل غياب أزارو  ويسعى متعب للعودة لتشكيل الأهلي، بعد ابتعاده عن الصورة تماما فى الفترة الماضية.
ونصح الدكتور خالد محمود، طبيب النادى الأهلي، حسام البدري، المدير الفني، بعدم الاستعجال فى الدفع بمحمد الشناوى وطلب طبيب الأهلى من البدرى إراحة اللاعب من لقاء سموحة حتى يشفى تماما من الإصابة التى عانى منها فى الأيام الماضية فى العضلة الضامة.
وكان البدرى استقر على الدفع بالشناوى فى مواجهة سموحة، بعدما أصبح اللاعب جاهزا للمشاركة فى المباراة.
كما قرر مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود الخطيب، تأجيل اجتماع مجلس الإدارة ٢٤ ساعة بحيث يقام يوم الخميس المقبل بدلا من الأربعاء، كما كان مقررا.
وجاء ذلك الأمر لارتباط فريق الكرة بمواجهة سموحة فى بطولة الدورى الممتاز، فى نفس اليوم ،وذلك لمناقشة توصيات المكتب التنفيذى واتخاذ عدد من القرارات الإدارية.
كما يبحث المجلس آخر الاستعدادات للمباراة المرتقبة بين الأهلى وأتلتيكو مدريد المقرر لها الـ 30 من ديسمبر الجارى والتى تقام بملعب برج العرب من أجل السلام.