الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

قهوجى يطعن طالباً لخلافات على حساب المشروبات

قهوجى يطعن طالباً لخلافات على حساب المشروبات
قهوجى يطعن طالباً لخلافات على حساب المشروبات




كتبت ـ حنان عليوه


طعن قهوجى طالباً بسكين أبيض بقليوب البلد التابعة لقسم قليوب للخلاف على ثمن المشروبات، تم نقل المصاب لمستشفى ناصر العام، وبالعرض على النيابة قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.
تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية، إخطارا من المقدم علاء عطية رئيس مباحث قسم قليوب، بحدوث مشاجرة ومصابين بناحية قليوب البلد دائرة القسم.
بالانتقال والفحص تبين حدوثها بين كل من طــرف اول: «يحيى. ع» 18سنة طالب بالصف الثالث الثانوى العام، مصاباً بجرح نافذ بالظهر من الناحية اليسري، وتم تحويله لمستشفى ناصر العام بالقاهرة، وطـــرف ثان: «رمضان. ش» 28 سنة قهوجى مصاباً بجرح قطعى بالجبهة وتم نقله لمستشفى قليوب العام للعلاج.
وكشفت تحريات المباحث بإشراف العميد محمد الألفى مدير المباحث، أنه حال جلوس الأول بالمقهى محل عمل الثانى حدثت مشادة كلامية بينهما بسبب الخلاف على حساب المشروبات تطورت لمشاجرة قام على أثرها المتهم الثانى بالتعدى على الأول بسلاح أبيض ماشة «ماسكة نار» محدثا ما به من إصابات.
تمكن ضباط مباحث القسم من ضبط المتهم الثانى وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة وتم بارشاده ضبط السلاح المستخدم فى الواقعة عبارة سلاح ابيض ماشه «ماسكة نار»، تم تعيين الخدمات الامنية اللازمة لملاحظة الحالة.
كلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة. تحرر عن ذلك المحضر رقم 29 أحوال قسم قليوب. وبالعرض على النيابة أصدرت قرارها السابق.