الثلاثاء 16 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

من أجل أعمالهم فنانون تخلوا عن «لوكاتهم»

من أجل أعمالهم فنانون تخلوا عن «لوكاتهم»
من أجل أعمالهم فنانون تخلوا عن «لوكاتهم»




كتب – أمير عبدالنبى


أثار الفنان تامر حسنى جدلًا كبيرًا خلال الأيام الماضية بعد قيامه بطرح بوستر فيلمه الجديد «البدلة» عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة ،وذلك بسبب ظهوره على البوستر بدون لحيته لأول مره منذ أكثر من 10 سنوات وذلك من أجل شخصيته بالفيلم حيث يقدم دور ضابط لأول مرة.
«روزاليوسف»  ترصد أبرز الفنانين الذين قاموا بالتخلى عن «لوكاتهم» من أجل أعمالهم الفنية.
الفنان أمير كرارة اعتاد أن يراه الجمهور دائماً بلحية كبيرة وشعر طويل وهو الاستايل الدائم الذى كان يظهر به فى أعماله مع الاختلافات البسيطة فى كل منهما، ولكن رمضان الماضى فوجئ الجمهور بتغيير أمير كرارة لـ«اللوك» الخاص به من أجل شخصيته فى مسلسل «كلبش» حيث قام بتقصير شعره وحلق لحيته ماعدا «الشنب» وبسبب نجاح العمل أصبح «الشنب» موضة حالياً.
الفنان محمد رمضان اعتاد الظهور بدون لحية ولكن فى رمضان قبل الماضى قام بتطويل «لحيته» وحلق شعر رأسه من أجل شخصيته فى مسلسل «الأسطورة» وبسبب النجاح الكبير للعمل، قام عدد كبير من الشباب بتقليده.
حققت الفنانة الشابة نورين كريم نجاحًا كبيرًا رمضان الماضى من خلال مشاركتها فى مسلسل «طاقة نور» مع الفنان هانى سلامة حيث قامت بحلاقة شعرها بالكامل من أجل تقديم شخصية «حسيبة القرعة» ولم يتخيل الجمهور ان نورين قامت بحلاقة شعرها بالكامل من أجل الشخصية وهو ما جعلها تدخل قلوب المشاهدين فى أول عمل درامى لها.
منة شلبى قدمت فى رمضان الماضى دور فتاة «ايرلندية» ولكى تكسب  ثقة الجمهور اضطرت أن تغير لون شعرها إلى الأصفر الفاتح وحققت شخصيتها نجاحًا كبيرًا ونالت إعجاب جمهورها.