الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

ديسابر «زعلان» من «نقطة الطلائع»

ديسابر «زعلان»  من «نقطة الطلائع»
ديسابر «زعلان» من «نقطة الطلائع»




كتبت - رحاب الصادق

أبدى الفرنسى سباستيان ديسابر المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الإسماعيلى حزنه بعد تعادل فريقه مع طلائع الجيش بهدف لكل منهما وفقدان الدراويش نقطتين مهمتين فى سباقه على صدارة الدورى.
وشدد ديسابر على أنه غير راض تماماً عن أداء فريقه فى اللقاء خاصة أن اللاعبين لم ينفذوا التعليمات والتوجيهات مشيرًا إلى ان غياب الكولومبى ديجو كالديرون هداف الفريق أثر بشكل كبير على نتيجة اللقاء لأنه يستطيع أن يستغل الفرص لهز الشباك. وكان الإسماعيلى قد تعادل مع ضيفه طلائع الجيش بهدف لكل منهما ضمن منافسات المرحلة 14 من الدورى. وتقدم الإسماعيلى عن طريق قائده القيصر حسنى عبد ربه من ركلة جزاء ثم تعادل للطلائع مهاجمه المخضرم صلاح أمين. ورفع الإسماعيلى رصيده إلى 31 نقطة، ليستمر فى صدارة ترتيب الدورى بينما رفع طلائع الجيش رصيده إلى 15 نقطة فى المركز 12.
فى سياق أخر شدد مجلس إدارة الدراويش برئاسة المهندس إبراهيم عثمان على أن فترة الانتقالات الشتوية المقبلة ستشهد التعاقد مع عدد من اللاعبين المتميزين.
 وسيقوم الجهاز الفنى بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر بتحديد هؤلاء اللاعبين والمراكز التى تحتاج للتدعيم دون تدخل من إدارة النادى.