الخميس 18 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

فودافون تستجيب لـ«حماية المستهلك» فى إعلان «أبلة فاهيتا»

فودافون تستجيب لـ«حماية المستهلك» فى إعلان «أبلة فاهيتا»
فودافون تستجيب لـ«حماية المستهلك» فى إعلان «أبلة فاهيتا»




كتب - هانى الروبى


أكد أيمن عصام مدير العلاقات الحكومية بشركة فودافون أنه تم عقد اجتماع مع اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك وتم الاتفاق على حذف المشاهد التى اعترض عليها الجهاز.
وأوضح عصام خلال تصريحاته الخاصة انه بداية من صباح امس فقد تم عرض شكل جديد لاعلان «ابلة فاهيتا» بعد حذف المشهد المعترض عليه من قبل جهاز حماية المستهلك.
وكان اللواء عاطف يعقوب رئيس جهاز حماية المستهلك قد أكد أنه قام بتشكيل لجنة للنظر فى إعلان فودافون الأخير الذى تظهر  فيه «الأبلة فاهيتا» فى «الحمام» بجوار شخص آخر، مؤكدا أن مسئولين من الشركة وعدوا الجهاز واللجنة المشكلة فى هذا الصدد باستقطاع الاجزاء الخارجة والتى اثارت حفيظة المشاهدين سواء فى التليفزيون أو عبر موقع اليوتيوب.
وتضم اللجنة المشكلة لهذا الصدد  كلاً من د.سامى عبد العزيز ، د.حسن عماد ، م.عمرو فتحى المدير التنفيذى لغرفة صناعة الاعلام وأخرون.
وكانت «أبلة فاهيتا» قد ظهرت فى الإعلان، وهى تغنى أغنية عن مشكلات المصريين مع الإنترنت وما يعانونه من بطء التحميل، أو نفاد الباقة بسرعة أو الخدع التى يتعرض لها أبطال الإعلان؛ فى إطار حملة الدعاية التى تتبعها شركة الاتصالات صاحبة الإعلان لأحد أنظمتها.