الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

سقوط عصابة بطاريات المحمول المصرى

سقوط عصابة بطاريات المحمول المصرى
سقوط عصابة بطاريات المحمول المصرى




كتب - سيد دويدار

 

تمكنت أجهزة الأمن من كشف غموض سرقة بطاريات أول هاتف محمول مصرى، حيث تم القبض على المتهمين بالتعاون بين مديرتى أمن القاهرة وأسيوط.
كان قد تبلغ لقسم أسيوط الجديدة بمديرية أمن أسيوط من مدير عام بشركة سيكو للإلكترونيات باكتشاف أحد سائقى الشركة أثناء قيامه بنقل كمية من بطاريات الهواتف المحمولة الخاصة بإنتاج أول هاتف محمول مصرى - من ميناء دمياط البحرى داخل حاوية «مُحملة على السيارة» اختفاء الحمولة عقب الوصول لمقر الشركة.. على الفور تم تشكيل فريق بحث مشترك بين (قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام ومديريتى أمن القاهرة وأسيوط) توصلت جهوده إلى قيام المدعو «علاء الدين. م. ع» 47 سنة - صاحب مكتب توريدات.. ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى 5 أحكام قضائية صادرة ضده بعرض عينة (بطارية هاتف محمول) تتماثل والبطاريات المستولى عليها.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته قرر بتحصله على البطارية من أحد أقاربه ويدعى «خالد. ا. م»  35 سنة - فرد أمن، سبق اتهامه فى قضية سرقة ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى أحكام حبس جزئية.. حيث أمكن ضبط الأخير الذى أفاد بحصوله على البطارية من صاحب محل بقالة أرشد بدوره عن المدعو «محمد. ح. م» سن31 ، سائق - سبق اتهامه فى قضية سرقة وسائل نقل.