السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

الزمالك يحذر من الدعوات التخريبية ضد النادى

الزمالك يحذر من الدعوات التخريبية ضد النادى
الزمالك يحذر من الدعوات التخريبية ضد النادى




كتب - وائل سامى

 

قال هانى العتال، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، إن الفوز الذي حققه الفريق على الاتحاد السكندري، كان محاولة حقيقية من اللاعبين للخروج من سلسلة الاخفاقات التي وقعت فى الفترة الماضية.
وأضاف : «الفوز على الاتحاد فى هذا التوقيت كان هامًا بالنسبة للزمالك حتى يستعيد اللاعبون الثقة فى أنفسهم وقدرتهم على الفوز مرة أخرى».
وأكمل: «أتمنى أن يكون حضوري وعبد الله جورج، عضو المجلس، حل الأزمة الحالية، وأن تعود الأمور إلى طبيعتها حتى يعود الاستقرار للزمالك مرة أخرى».
وأشار: «بالتأكيد لاعبو الفريق يتابعون ما يحدث داخل النادي، ولو استقر النادي إداريا سيكون له انعكاس طيب على فريق الكرة» وعندما يحدث انسجام وحب بين اللاعبين والجهاز الفني ويكون هناك تفاهم واقتناع سيعود الزمالك للانتصارات مرة أخرى والفوز بالبطولات».
وفى مفاجأة من العيار الثقيل، أوصى المونتنيجري نيبوشا المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، باستمرار علي فتحي الظهير الأيسر، وعدم رحيله في يناير.
ويرغب نيبوشا في تدعيم مركز الظهير الأيسر في يناير، في ظل تواجد الثنائي مؤيد العاجان والصاعد أحمدفتوح في المركز، ومشاركة الفريق في بطوة الكونفدرالية.
وكانت إدارة الزمالك قد وضعت اللاعب على قائمة الانتظار بعد فشل رحيله في الميركاتو الأخير، وخاض التدريبات في الفترة الأخيرة منفردًا.
وشارك اللاعب في الأيام القليلة الماضية في التدريبات الجماعية مع باقي اللاعبين بعدما كان يشارك في أحد مراكز التأهيل.
ومن جانبه، قام نيبوشا بإخطار اللاعب بعقد جلسة معه خلال الأيام المقبلة، وأشاد بمستواه في التدريبات عكس المتوقع.
جدير بالذكر أنه حال ضم اللاعب إلى قائمة الفريق فسيحق للاعب الانتقال إلى أى ناد فى صفقة حرة بدون أى مقابل مادى.
من جانبه حذر المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس ادارة نادى الزمالك أصحاب الدعوات التحريضية من الاقتراب من بوابات النادى، مشدداً على أنه لن يسمح بتهديد أمن وأمان الأعضاء مهما كانت الأسباب، وأن هناك كاميرات بجميع أرجاء القلعة البيضاء وأمن مسلح سيواجه أى خارجين عن النص، وأن من يسعون إلى هدم الاستقرار معروفون بالاسم ولا يحبون نادى الزمالك وحاقدون على كل تطور يحدث بعد أن فشلوا فى الحصول على ثقة الجمعية العمومية.
وأشار إلى أنه لا يلتفت إلى الشائعات المغرضة التى يطلقها هؤلاء عن طريق بعض الصبية عبر مواقع التواصل الاجتماعى ونحن نعرف مصدرها جيداً، مشدداً على أنهم سربوا أنباء عن صدور قرارات إدارية بإيقاف عدد من الأعضاء، وهذا الكلام لا أساس له من الصحة، خاصة أنه سبق أن أعلنت خلال المؤتمر الصحفى الذى عقدته عن فتح صفحة جديدة مع الجميع، وتم إلغاء كافة الإيقافات فكيف أتراجع عنها بعد 48 ساعة فقط.