الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

«المعادى» يفوز بختام مسابقة الاتحاد المصرى لصيد الأسماك

«المعادى» يفوز بختام مسابقة الاتحاد المصرى لصيد الأسماك
«المعادى» يفوز بختام مسابقة الاتحاد المصرى لصيد الأسماك




 كتبت - سمر العربى

اختتمت فعاليات بطولة كأس الاتحاد المصرى لصيد الأسماك بعد ٣ أيام فى عرض البحر بمدينة الغردقة والتى شهدت منافسة قوية تمكنت خلالها الفرق المشاركة من تحقيق أرقاما قياسية. من حيث أوزان الاسماك التى تم اصطيادها، وجار الآن حصر النتيجة.
وتمكن فريق نادى المعادى من اصطياد واحدة من اكبر الاسماك وزنا من نوع باركودا تعدت ٢١ كيلو بينما تمكن خالد قداح من صيد أكبر سمكة ناجل أحد أبرز اسماك البحر الأحمر وبلغت ١٦ كيلو جراماً.
وقد أعلنت الفرق المشاركة تبرعها بأغلب الأسماك التى تم صيدها لمشروع محافظة البحر الأحمر لتجهيز وجبات ساخنة لأطفال المدارس بالتعاون مع بنك الطعام وتسلم القائمين على المشروع بالمحافظة كميات كبيرة من الاسماك التى تم صيدها.
ومن جانبه أشاد اللواء أحمد عبدالله محافظ البحر الأحمر بدور اتحاد صيد الأسماك برئاسة محمد قداح مطالبا بضرورة تنظيم العديد من المسابقات والمهرجات بشواطئ المحافظة على أن توجه حصيلة صيد هذه المسابقات لصالح مشروع توفير وجبات ساخنة لطلاب المدارس.
فيما كشف محمد قداح رئيس اتحاد صيد الأسماك عن خطة الاتحاد لتنظيم فعاليات أخرى تهدف لتنشيط السياحة ودعم الروح الرياضية والقيم والمبادئ من خلال التبرع بما يتم صيده لصالح المشروعات الخيرية بالمحافظة. مشيدا بحرص محافظ البحر الأحمر على دعم مسابقات الصيد وتوفير كافة احتياجات لاتمام المسابقة على أكمل وجه.
يذكر أن اتحاد صيد الأسماك ينظم ٦ مسابقات سنوية بمدينة الغردقة بالإضافة لثلاثة مهرجانات منها الجونة وسهل حشيش» ومن المقرر أن يتم تنظيم مهرجان رابع خلال العام الجارى لم يتم تأكيده حتى الآن.