الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«المصرف المتحد» يطلق حملة صندوق «رخاء» النقدى

«المصرف المتحد» يطلق حملة صندوق «رخاء» النقدى
«المصرف المتحد» يطلق حملة صندوق «رخاء» النقدى




أعلن المصرف المتحد مؤخرا اطلاق حملة صندوق «رخاء» النقدى ذى العائد اليومى التراكمى المتوافق مع أحكام الشريعة وسط توقعات كبيرة بزيادة حجم الاستثمار فيه كاحدى الآليات الاستثمارية الآمنة لتعظيم المدخرات القومية على المستوى المتوسطة والصغير الحجم.
وحول مميزات صندوق «رخاء» النقدى، يقول اشرف القاضى - رئيس مجلس ادارة المصرف المتحد - أن صندوق «رخاء» النقدى المتوافق مع أحكام الشريعة يتميز بمميزات فريدة تؤهله لجذب عدد كبير من العملاء ممن يريدون الاستثمار وفقا لاحكام وقواعد الشريعة بأدوات وآليات أكثر أمانا.  
هذا وقد بلغت عوائد الصندوق منذ اطلاقه اكثر من 72%، فصندوق «رخاء» النقدى يمنح عائدا يوميا تراكميا منافسا ومعفى نهائيا من الضرائب. مما يحفز الشركات والأفراد على الاكتتاب فيه.
ويعد الحد الأدنى للاكتتاب فى الصندوق هو 50 وثيقة للعملاء الجدد. وتتم عملية الاكتتاب والسحب بمنتهى السهولة من خلال شبكة فروع المصرف المتحد الـ53 والمنتشرة بجميع أنحاء الجمهورية.  
وأشار القاضى إلى أن صندوق «رخاء» يصنف على أنه صندوق مفتوح يسمح بحرية الحركة من حيث (الشراء/ الاسترداد) بشكل يومى وحتى الساعة 12 ظهرا. وذلك بدون أى مصاريف لعملية الاكتتاب أو الاسترداد مما يوفر السيولة المطلوبة للعملاء.
كما أن صندوق «رخاء» النقدى لا يتعامل فى الأسهم مطلقا. ويمكن العملاء من الاقتراض بضمان الوثائق.