الخميس 25 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

إطلاق خدمة «ماسترباس» للدفع الإلكترونى فى مصر

إطلاق خدمة «ماسترباس» للدفع الإلكترونى فى مصر
إطلاق خدمة «ماسترباس» للدفع الإلكترونى فى مصر




كتب - هانى الروبى

 

أطلقت شركة ماستركارد، خدمة «ماسترباس» العالمية المبتكرة للمدفوعات الرقمية فى مصر، وبوصفها خدمةً متطورة للمدفوعات الرقمية تتسم بسهولتها وملاءمتها وموثوقيتها العالية فى إتمام عمليات الدفع على نحوٍ أسرع وأكثر أماناً عند التسوق لدى آلاف المتاجر عبر الانترنت.
وتتيح خدمة «ماسترباس» للمستهلكين تسديد قيمة مشترياتهم بسهولة وأمان عبر الأجهزة الالكترونية وقنوات الدفع المختلفة فى أنحاء العالم من خلال حل موثوق وآمن.  
ويأتى إطلاق خدمة «ماسترباس» فى مصر ليفتح أفاقاً جديدة من الملاءمة والسهولة للتجار فى السوق المحلية، إذ إنهم لن يُضطروا بعد الآن إلى الاعتماد على حلول بطاقات الدفع التقليدية، أو الوفاء بمتطلبات أمنية معقدة لمعالجة بيانات المدفوعات الخاصة ببطاقات الدفع.
ويستفيد التجار أيضاً من الخصائص والمزايا العديدة للقبول الواسع لخدمة «ماسترباس»، بما فى ذلك الوصول المباشر إلى قاعدة أكبر من المستهلكين عن طريق شبكة «ماسترباس» العالمية، إلى جانب مستوياتٍ أعلى من أمان عمليات الدفع عبر مختلف القنوات، وحصول المستهلكين على تجارب دفعٍ سلسة ومطورة عبر مختلف قنوات الدفع، بما يرتقى إلى تعزيز ثقة المستهلك وتقديم ماستركارد للدعم اللازم فى سبيل تطبيق هذه الخدمة لدى التجار.
 ويمكن للمستهلكين من خلال «ماسترباس» إتمام مشترياتهم عبر الانترنت بمنتهى السهولة والأمان والسرعة عبر الأجهزة والقنوات المختلفة فى أنحاء العالم عن طريق حل سهل وموثوق وآمن؛ إذ يمكنهم استخدام محافظهم الرقمية أو التسجيل للحصول على محفظة ماستركارد الرقمية لدى أحد شركاء ماستركارد لتفعيل خدمة ماسترباس.