الجمعة 29 مارس 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
احمد باشا

«الأغا» بلطجى الفتيات و«عالم الليل» فى قبضة مباحث إمبابة

«الأغا» بلطجى الفتيات و«عالم الليل» فى قبضة مباحث إمبابة
«الأغا» بلطجى الفتيات و«عالم الليل» فى قبضة مباحث إمبابة




كتب - سيد دويدار

 

مشاجرات وبلطجة ولكن أغلبها على فتيات الليل، عضلات مفتولة وصور استعراض بالاسلحة على «فيس بوك» وعند «الجد» تكتشف أنه أول ما يترك ساحة المعركة ويأخذ «ذيلة» فى أسنانه وينفد بجلده، ذاع صيته فى عالم الليل فى الجيزة خاصة كباريهات المهندسين بأنه «أجير» الريكلامات وانه دائما تحت الطلب لادارة المعارك والتعدى على المخمورين فى الملاهى الليلية حتى تحول من بودى جارد يقف على باب أحد الملاهى الليلة عند المدعو جاب الله إلى بلطجى الملاهى الليلية واستطاع أن يكون مجموعة من المسجلين والبودى جاردات يسيرون معه ويستغلهم فى المعارك والمشاجرات وكان آخرها معركة بالأسلحة الآلية.
طارق أغا لقنه أحد الاشخاص علقة ساخنة بعد أن نشبت معركة فى الملهى الليلى «استديو بيروت» واستغل الأغا مجموعة البودى جاردات وعلى طريقة المثل البلدى «الكثرة تغلب الشجاعة» استطاع تأديب احد الزبائن فى الملهى الليلى وطرده خارجها وما كان من الزبون إلا أن ذهب إليه ثانى يوم ولقنه علقة ساخنة أمام الجميع الذين فوجئوا به يختبئ خلف السيارات المتروكة فى الشارع.
وبعد أن شعر الأغا أن اهالى المنطقة وملاك الملاهى الليلة اكتشفوا حقيقته جمع مجموعة من البودى جاردات بالاسلحة النارية وقاد معركة اثارت الذعر وقتها.
وردت تلك المعلومات الى اللواء ابراهيم الديب مدير الادارة العامة لمباحث الجيزة، والمعروف عنه حزمه الشديد ضد البلطجية وملفات اثارة الذعر فاصدر تعليمات مشددة للمقدم محمد ربيع رئيس مباحث إمبابة، بالقبض على البلطجى الأغا بالسلاح المستخدم فى المعركة وتم إخطار اللواء عصام سعد مساعد وزير الداخلية لامن الجيزة.
اللواء محمد عبد التواب مدير المباحث الجنائية اشرف علي التحريات التى أكدت أن «الاغا» اخفى البندقية الآلية التى استخدمها فى المعركة فى أحد المنازل بامبابة ثم نقلها الى منزله بعد أن ظن أن الامور قد هدأت.
حرر المقدم محمد ربيع رئيس مباحث امبابة والرائد مصطفى الدكر معاون المباحث محضر تحريات وتم تقنين الاجراءات وداهموا منزله وتم إلقاء القبض عليه وبحوزته بندقية آلية، تم تحرير محضر وأحاله اللواء مصطفى عصام حكمدار الجيزة إلى النيابة.