صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 يوليو 2019

أبواب الموقع

 

اقتصاد

5 مليارات جنيه استثمارات جديدة لـ«بيتا» لتنفيذ مشروع Beta Greens القاهرة الجديدة

24 ديسمبر 2017



كتب - هانى الروبى

 

أعلنت شركة بيتا إيجيبت للتنمية العمرانية عن طرح المرحلة الأولى من مشروعها السكنى الجديد «Beta Greens القاهرة الجديدة»، فى مستقبل سيتي، على مساحة 356 ألف متر) 84.7 فدان (قيمة استثمارات المشروع تتخطى الـ 5 مليارات جنيه، وستوفر 3 آلاف وحدة سكنية متنوعة مكونة من شقق بمساحات متنوعة 125/175/230 موفيلات تاون هاوس وتوين هاوس موزعة على 6 مراحل تنتهى بالكامل خلال 5 سنوات.
 صرح المهندس علاء فكرى رئيس مجلس إدارة شركة بيتا ايجيبت بأن المرحلة الأولى من المشروع تضم عدد 200 وحدة ومن المقرر تسليمها عام 2021، وسيتم طرحها بأسعار تنافسية وتسهيلات فى السداد تصل إلى 9 سنوات بدون فوائد.
وأضاف إن مشروع Beta Greens New Cairo يعتبر نقلة نوعية فى سوق القطاع العقارى فى مصر حيث يوفر طرازا عقاريا فريدا من نوعه يتبنى مفهوما جديدا للسعادة، وقد راهنت بيتا إيجيبت على التحدى وتحقيق الصعب من خلال اعتمادها على دراسات تسويقية حديثة لمعرفة احتياجات العملاء ووصلت إلى 12 توصية حققتها الشركة بالكامل فى المشروع.
وصرح فكرى بأن المشروع وضع تصمـــيماته مكــتب Line Designers للتصميم المعمارى الذى فاز بتصميم المشروع فى المنافسة التى اقامتها بيتا إيجيبت بين أكبر المكاتب المتخصصة فى مجال التصميم المعماري. وبعد دراسات مستفيضة للعروض المقدمة من أكبر المكاتب الاستشارية فى مصر للحفاظ على ارقى معايير الجودة، وقع الاختيار على مكتب «Space Consultant» للاستشارات الهندسية، ) د.م/ مدحت درة (ليكون إستشارى عام لمشروع Beta Greens New Cairo القاهرة الجديدة، نظرا لما يتمتع به من تاريخ مشرف من الانجازات فى قطاع التشييد يمتد لـ40 عاما نفذت خلالها العديد من المشروعات الكبرى.
وأشار إلى أن شركة بيتا إيجيبت سبق أن قدمت العديد من المشروعات السكنية المتكاملة على مدار 25 عاماً، قدمت خلالها نموذجا من الجودة والالتزام والاهتمام بالتفاصيل التى ميزتها عن غيرها من الشركات العقارية بالسوق المصرية، وتنفرد مشروعات شركة بيتا بخدمة ادارة المشروعات بعد البيع من خلال شركة أُسست لهذا الغرض (شركة الشرق لإدارة المشروعات) ودورها الفعال فى توفير خدمات وصيانة بكفاءة وجودة عالية والذى بدوره ينعكس على القيمة السوقية للعقار فى حالة إعادة البيع، وتعمل الشركة حاليا على استكمال هذه المسيرة من خلال أحدث مشروعاتها Beta Greens New Cairo القاهرة الجديدة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

رئيس الأركان يلتقى نظيره السودانى لبحث سبل دعم علاقات التعاون العسكرى
تخل عن «الإرهابية».. وتصالح مع مصر
التليجراف: أوروبا تستعد لطرد تركيا من «الناتو»
كنـوز الـوطـن الحوش السلطانى تاريخ محمد على.. كنوز تنتظر من ينقذها
دعـم استقـرار السـودان
لا بـديل عن حـل الـدولتين
فضائح «إمارة الإرهاب»

Facebook twitter rss