السبت 20 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

كلوب غضبان

كلوب غضبان
كلوب غضبان




أبدى الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لليفربول غضبه بعد تعادل فريقه بثلاثة اهداف لمثلهم أمام مضيفه آرسنال فى قمة مباريات الجولة الـ 19 بالدورى الإنجليزي.
وشاهد كلوب فريقه، يهدر تقدمه بهدفين، وتهتز شباكه 3 مرات فى غضون 5 دقائق خلال الشوط الثاني، قبل أن ينقذه روبرتو فيرمينو بهدف التعادل فى الدقيقة 71 من زمن اللقاء.. وقال كلوب : هذا موقف يصعب تفسيره، كان من المفترض أن نتقدم بـ 3 أو 4 أهداف نظيفة.
أضاف كلوب : الحصول على نقطة فى مواجهة آرسنال، نتيجة جيدة بالنسبة لمعظم الفرق على مستوى العالم، لكنها ليست مبهرة لنا.. تابع : لم نستغل جميع الفرص التى أتيحت لنا، لكن 3 أهداف كان يفترض أن تكون كافية، أرسنال لم يكن فى المباراة إلا خلال 10 دقائق فقط.
وفى نهاية الشوط الأول، أطلق مشجعو آرسنال، صيحات الاستهجان فى وجه فريقهم، واعترف المدرب الفرنسى آرسين فينجر بصعوبة موقف فريقه فى هذا الوقت قائلا : لعبنا بخوف شديد ولم نقدم المستوى المطلوب.
وأضاف فينجر : الأمر الجيد هو أننا لم نستسلم.. روح الفريق المعنوية كانت رائعة.. ومن هذه الناحية أنا فخور بما قدمه لاعبو فريقي.. جدير بالذكر أن نجمنا محمد صلاح احرز هدفاً فى المباراة وصنع آخر وواصل صدارته لجدول هدافى البريميرليج برصيد 15 هدفا.