الثلاثاء 23 أبريل 2024
رئيس مجلس الإدارة
هبة صادق
رئيس التحرير
أيمن عبد المجيد

مرتضى للأندية: «سيب وأنا أسيب»

مرتضى للأندية: «سيب وأنا أسيب»
مرتضى للأندية: «سيب وأنا أسيب»




كتب - وائل سامى

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك عن رفضه الموافقة على رحيل أى لاعب من القلعة البيضاء خلال الانتقالات الشتوية لأى فريق فى مسابقة الدورى العام يرفض منح لاعبيه للزمالك.

وأشار رئيس الزمالك إلى أنه لن يدعم صفوف الأندية بعناصر مميزة من ناديه وتتم المغالاة المادية فى رحيل لاعبيهم للزمالك.. وكان رئيس الزمالك عقد جلسة مع نيبوشا المدير الفنى للفريق الأبيض خلال الساعات الماضية للحديث عن ملف الصفقات والراحلين.
وعقد جلسة ودية فى منتصف الليل مع نيبوشا بمنزله بحضور أحمد جلال إبراهيم نائبه وعضوى مجلس الإدارة هانى زادة وإسماعيل يوسف وأيمن حافظ مدير الكرة ، حيث تطرقت الجلسة للحديث عن أحوال الفريق ، وتدعيم الصفوف فى يناير، وتحديد الراحلين.
وقال مرتضى منصور لنيبوشا، «متسمعش كلام السوشيال ميديا، لا نتفاوض حالياً مع المدربين، فأنت باقٍ ومجلس الإدارة يدعمك بقوة، المهم فى المرحلة الحالية الثلاث مباريات المقبلة، فحصولنا على التسع نقاط سيفرق كثيراً فى ترتيب الفريق بجدول ترتيب الدورى».
وأضاف مرتضى منصور لنيبوشا، «لدينا أيضاً مباراة مع الأهلى وستكون بـ6 نقاط حال الفوز بها.. المهم تبقى عارف إنى بدعمك ولا تسمع لأحد أو ما يتردد عبر السوشيال ميديا».
وكشف نيبوشا خلال الجلسة، لرئيس النادى عن المراكز التى تحتاج لتدعيم خلال الانتقالات الشتوية المقبلة، من أجل التنسيق سويًا على إنهاء الصفقات، كما تحدث عن اللاعبين الراحلين نظرًا لعدم الاحتياج لهم خلال المرحلة المقبلة.
ورحب رئيس الزمالك بمقترحات المدير الفنى للفريق، معتبرًا إياه صاحب القرار الأول والأخير فى تحديد اللاعبين الراحلين والجدد .
وأضاف مرتضى منصور، أن المدير الفنى طلب بقاء لاعبين عرضت الإدارة رحيلهم خلال الانتقالات الشتوية، وحدد اسماء لرحيلهم كانت الإدارة ترغب ببقائهم ، ومع ذلك وافقنا على جميع رغبات الخواجة المونتنيجرى.
 وتحدث المونتيجرى عن عدم مشاركة بعض اللاعبين فى المباريات الماضية أمثال محمد رمضان وصلاح عاشور وكابوريا وأحمد مجدى ورفعت مشيرًا إلى أن المباريات المقبلة سوف تشهد مشاركتهم ومنحهم الفرصة مثلما حدث مع الغانى اتشيمبونج وحصوله على فرصته خلال مباراة الاتحاد السكندرى وتألقه وتسجيله لهدفين .
وأضاف نيبوشا بأنه رحب بالعقوبة المالية. التى وقعتها الإدارة على الثنائى محمد إبراهيم ويوسف أوباما لاعتراضهم بشكل غير مناسب بعد المباراة .
ودافع نيبوشا عن محمد إبراهيم خلال الجلسة حيث قال المدير الفنى لمرتضى: إن ابراهيم من أهم العناصر بصفوف الفريق، وسيكون له دور كبير مع الزمالك فى الفترة المقبلة، ورفض فكرة التفريط فى خدمات اللاعب.
وأشار المدير الفنى فى جلسته مع مرتضى إلى أن وجود إبراهيم فى الفريق ضرورى وأنه لاعب يمتلك إمكانيات كبيرة ومكسبًا.
هذا وابتعد عبد الله جمعة صانع ألعاب الزمالك، عن الحسابات فى المباراة المقبلة أمام المقاولون العرب، المقرر لها الثلاثاء المقبل، فى الجولة الـ15 بالدورى، انتظاراً لنتيجة الأشعة الجديدة التى طلبها منه الجهاز الطبى للفريق.
وتواجد عبد الله جمعة برابطة الكتف فى مران الزمالك وأكد للجهاز الطبى أنه مازال يشعر ببعض الآلام على أن تحدد الأشعة فترة غيابه لينضم بذلك لقائمة المصابين بعد تأكد غياب باسم مرسى.